محطات

مقلب محرج لسوداني يثير غضباً بالسعودية.. والنائب العام يتدخل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر تعرض رجل سوداني في المملكة العربية السعودية لمقلب محرج، ما أثار غضباً واسعاً في المملكة، وسط مطالبات بمحاسبة المتورطين فيه.

ويظهر في الفيديو المتداول شخصان ومعهما ثالث (وافد سوداني)، وقد تنكر أحد منظمي المقلب بزي نسائي (نقاب)، وحاول إغواء الضحية وإيهامه بأنه امرأة معجبة به.

بعد انتشار المقطع بشكل واسع، ظهر الوافد السوداني في مقطع فيديو تحدث فيه عن الأذى الذي تعرض له جراء هذا المقلب، وأكد طلب زوجته الطلاق، ودخوله في مشكلة وحرج كبير من أبنائه والمجتمع، مؤكداً أنه لن يسامح من نفذ المقلب.

ونقل بيان لجهاز الأمن العام السعودي، الأربعاء، عن شرطة مكة المكرمة قولها إنها ألقت القبض على شخصين لإساءتهما لآخر عبر محتوى مرئي.

وقال البيان، إنه تم القبض على «مقيم ومواطن ظهرا في محتوى مرئي يسيئان لمقيم بظهور أحدهما متنكراً بزي نسائي أثناء وجودهما في مركبة وتوثيق فعلهم ونشره».

وأضاف البيان، أن ما حدث «من شأنه المساس بالحياة العامة وحرمة الحياة الخاصة»، مشيراً إلى أنه تم إحالتهما إلى النيابة العامة.

وذكرت قناة «الإخبارية» السعودية، أن النائب العام أمر بالقبض على القائمين على فيديو المقلب ضد السوداني، بسبب «ظهور أحدهما متنكراً بزي نسائي أثناء وجودهما في المركبة مع الوافد، وتوثيق المقلب ونشره».

كما أمر بتحريك الدعوى الجزائية بحقهما، تمهيداً لإحالتهما إلى المحكمة المختصة، والمطالبة بالعقوبات الرادعة.

المصدر: صحيفة الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى