محطات

جريمة مروعة في أمريكا.. شاب «يأكل وجه» آخر حتى الموت

amazon.ae

شهدت ولاية لاس فيغاس الأمريكية جريمة مروعة، إذ أقدم شاب على قتل آخر بعد دخولهما في شجار سوياً، حيث أصابه بإصابات بالغة، ثم أكل أجزاءً من وجهه قبل وصول الشرطة.

وفي التفاصيل، فقد تلقى رجال الشرطة بلاغاً عن رجلين يتشاجران أمام مبنى إحدى الشركات، وما إن وصلت الشرطة حتى وجدت أحدهما فاقداً للوعي وينزف بشدة من رأسه، مع اختفاء أجزاء من وجهه، فيما كان الأخير بجواره، وتظهر دماء وأشلاء بشرية وهي تغطي فمه وملابسه.

ونقل المسعفون الضحية إلى مستشفى محلي، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، فقد كان مصاباً بجروح كبيرة في رأسه، وقبل وفاته أخبر الضباط، بأن المتهم هاجمه وأكل أذنيه ومقلة عينه وأجزاءً من وجهه، وفقاً لصحيفة «دايلي ميل». ومن المقرر أن يتم تشريح الجثة من قبل مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة كلارك للتأكد من هوية الضحية، فضلاً عن تحديد سبب وطريقة الوفاة.

أما الجاني كولين تشيك، البالغ من العمر 31 عاماً، ويحمل الجنسية التشيكية، فقد كان في حالة غير متزنة، إذ فقد وعيه أكثر من مرة خلال وجوده في حجز الشرطة، وأخبر المحققين أنه كان مستيقظاً لمدة خمسة أيام متتالية.

وتم توجيه تهمة القتل العمد إلى الجاني، وكان من المقرر أن يمثل أمام المحكمة بعد ظهر يوم الاثنين، لكن لم يتم نقله إلى جلسة الاستماع لأنه دخل المستشفى، على أن يتم تحديد موعد آخر.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى