أخبارأخبار الإمارات

تطوير الدوريات الأمنية في الخروس

الشارقة: «الخليج»

عُقِدَ اجتماع تنسيقي بين مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، ومركز شرطة الذيد، بهدف تعزيز التعاون المشترك في توفير مختلف الخدمات الشرطية، وتعزيز الأمن والسلامة في المنطقة، وركز الاجتماع على مناقشة مجموعة من الخدمات المشتركة، بما في ذلك توفير دوريات أمنية.

ترأس الاجتماع جمعه عبدالله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، وحضره نائب رئيس المجلس عبد الله محمد سبيعان، إضافة لأعضاء المجلس، ومن جهة مركز شرطة الذيد التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، حضر العقيد أحمد جاسم الزعابي، والعقيد خليفه مصبح الخاصوني الكتبي، والعقيد سالم مسعود الطنيجي، ومعاونيهم.

جاء الاجتماع لتبادل الأفكار والخطط لتعزيز التعاون بين المجلس ومركز الشرطة في مجال توفير الخدمات الشرطية والأمنية للمنطقة، وتمت مناقشة وتقييم سبل تطوير الدوريات الأمنية، وزيادة الحضور الأمني في الضاحية، بهدف تحسين المستوى العام للأمن والراحة للسكان.

وأعرب رئيس مجلس ضاحية الخروس جمعه عبدالله المغني عن تقديره لتعاون مركز شرطة الذيد وجهودهم المستمرة في تحقيق الأمن والسلامة في المنطقة، وأكد أهمية تعزيز التعاون المشترك، لتحقيق التحسين المستدام في الخدمات الشرطية، وتعزيز الأمان في المنطقة.

المصدر: صحيفة الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى