Connect with us

أخبار

«موارد عجمان» تعقد أولى جلسات المجلس التنسيقي للموارد البشرية

عجمان: «الخليج»

عقدت دائرة الموارد البشرية بعجمان، أولى جلسات المجلس التنسيقي للموارد البشرية، بمشاركة وحضور ممثلي الوحدات التنظيمية للموارد البشرية في حكومة عجمان؛ وذلك في إطار تعزيز التواصل مع المعنيين والمختصين في مجال الموارد البشرية في الجهات الحكومية بالإمارة.

وأوضحت موزة الشامسي، مدير إدارة سياسات الموارد البشرية بالدائرة، أن المجلس يعد حلقة تفاعلية وقناة تواصل بين ممثلي وحدات الموارد البشرية في الجهات الحكومية بإمارة عجمان نسعى من خلاله إلى تعزيز دور الموارد البشرية من خلال مناقشة العقبات والتحديات، وإيجاد الحلول والخطط لمواجهة متطلبات المرحلة القادمة.

Advertisement

وأشارت إلى أن تنظيم الجلسة الأولى يأتي ضمن سلسلة الجلسات التشاورية التي ستعقد بشكل ربع سنوي لطرح الموضوعات ذات الصلة، وتوحيد الجهود التي تصب في مصلحة الموارد البشرية.

وتناولت، أهم المحاور التي سيستعرضها المجلس التنسيقي خلال الجلسات التشاورية المقبلة؛ حيث ستتمثل في مناقشة الأنظمة والدراسات والتحديات والصعوبات التي تواجه الجهات الحكومية في مجال إجراءات وعمليات الموارد البشرية ووضع الاقتراحات والفرص التحسينية التي تسهم في نضج تطبيق الأنظمة وتعزيز المرونة والرشاقة المؤسسية، بما يخدم التوجهات المستقبلية في الموارد البشرية.

وتم خلال اللقاء عرض تقرير لإنجازات الدائرة للمشاريع والمبادرات والعمليات خلال العام الماضي، وعرض مبادرات ومشاريع الدائرة للعام الجاري، وعرض تقرير عن نتائج استبيان الرضا عن خدمات الموارد البشرية في الجهات الحكومية، ووضع المبادرات والإجراءات والآليات التي تزيد نسبة رضا المعنيين بناء على احتياجات الموظفين، إضافة إلى عرض تقرير عن نتائج البيانات في نظام «موارد عجمان»، ومراجعة وتقييم أثر السياسات والنظم والتطبيقات في حكومة عجمان على أداء وفاعلية الموارد البشرية واقتراح الحلول المناسبة.

Advertisement

إلى جانب ذلك، تم عرض خصائص تطبيق موارد عجمان الذكي لموظفي الحكومة، ونظام التدريب والتطوير الإلكتروني.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via