Connect with us

محطات

«ملك الطحالب» ينهب مليارات المصريين على طريقة «المستريحين»

تمكنت السلطات الأمنية في مصر من القبض على رجل أعمال يشتهر باسم«ملك الطحالب» قام بالنصب والاحتيال على مواطنين في مليارات الجنيهات، في واقعة أثارت جدلا كبيراً في الشارع المصري، وذكرتهم بظاهرة «المستريحين» الذين نهبوا أموال آلاف الأشخاص.

وأشارت وسائل إعلام مصرية، إلى أن رجل الأعمال، الذي يمتلك شركات كثير ومزارع خاصة لاستزراع الطحالب متهم بالاستيلاء على 3.5 مليار جنيه من آلاف المصريين، حيث تستكمل نيابة الشؤون المالية والتجارية التحقيقات في البلاغ المقدم ضده من المجني عليهم، بعد ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية.

وكان عدد كبير من الأهالي والمستثمرين تقدموا ببلاغات إلى الأجهزة الأمنية والنائب العام، للتضرر من وقوعهم ضحايا عملية نصب على يد رجل الأعمال جمع منهم مبالغ مالية بزعم توظيفها في بعض المشروعات.

Advertisement

واتهم المبلغون رجل الأعمال بجمع مبلغ 3.5 مليار جنيه من 3400 مستثمر لتأسيس شركة لتوظيف تلك الأموال في مشاريع، من بينها مزارع جمبري وآلاف الأفدنة في راس غالب ومطاعم وغيرها من المشروعات، وفق التحريات.وعليه، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via