محطات

فيديو| امرأة وابنتها تنجوان من سيارة طائشة في بريطانيا

Ecwid by Lightspeed
نجت امرأة وابنتها الصغيرة في بريطانيا من حادث مروع، بعد فقدان سائقة إحدى السيارات السيطرة عليها، لتنقلب أمامهما على رصيف المشاة.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقته كاميرا المراقبة، حيث كانت إحدى السيدات تسير وتدفع عربة للأطفال بداخلها ابنتها، قبل أن تقتحتم سيارة مسرعة الرصيف ثم تصطدم بأحد أعمدة الإنارة وتنقلب أمامهما مباشرة.
وأكد ليري كينجي أحد شهود العيان أن المرأة التي كانت تقود السيارة محظوظة هي والأم والطفلة لبقائهن على قيد الحياة وخروجهن من الحادث الذي وقع في سوليهال بمنطقة وست ميدلاندز، السبت، بحسب صحيفة ديلي ميل.
وأوضح «لو لم تصطدم السيارة بعمود الإنارة لكانت قد أطاحت بالأم التي كانت تدفع عربة الأطفال وبداخلها ابنتها، وكان من الممكن أن يُقتلا، إنها معجزة أنهن جميعاً نجون بإصابات طفيفة لكنهن كن مهتزات نفسياً للغاية».
وتابع كينجي «الأم كانت في حالة انهيار وظلت تصرخ ابنتي، ابنتي، لابد أن هذا كابوس»، مشيراً إلى أن أحدهم نجح مع شخص آخر في انتشال سائقة السيارة التي كانت عالقة بالداخل بسبب حزام الأمان والوسادات الهوائية، ووقوف السيارة على جانب باب السائق
وأضاف أن سائقة السيارة لم تتحدث واكتفت بالصراخ والبكاء حتى حضر المسعفون لعلاجها من إصابات بالرأس.
وأشار شاهد عيان آخر أن الأم نجحت في إخراج ابنتها سريعاً من عربة الأطفال التي تهشمت تماماً أسفل السيارة التي انقلبت فوقها، موضحاً أنه يعمل بأحد المحال المطلة على موقع الحادث ولم يشاهد واقعة مماثلة على الطريق من قبل.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى