أخبارأخبار الإمارات

شرطة دبي تضم سيارتي «ألفا روميو» إلى أسطول دورياتها الفارهة

دبي:«الخليج»

ضمت القيادة العامة لشرطة دبي، سيارتي «ألفا روميو» من طرازي «ستلفيو كوادريفوليو- إصدار الذكرى المئوية»، و«جوليا كوادريفوليو»، التابعتين لشركة «قرقاش للسيارات»، على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024، الذي استعرضت فيه، عبر منصتها في مركز دبي التجاري العالمي، 8 خدمات للسياح والزوار، لإثراء تجربتهم السياحية في الإمارة.

شهد التدشين، العميد خلفان الجلّاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، ومورغان سندرلاند، المدير العام للشركة، وأتول ناران، مدير المبيعات، وصلاح أحمد، مدير أول مبيعات الشركات، وعدد من الضباط، والمعنيين من المجموعة.

وأشاد العميد الجلاف، بالعلاقة مع «مجموعة قرقاش»، الهادفة إلى تعزيز التوجهات الاستراتيجية للحكومة، من حيث تحقيق الحياة والرفاهية في دبي للمواطنين والمقيمين والزوار. مؤكداً أن هذا الانضمام يأتي استكمالاً لجهود إدارة الشرطة السياحية في تعزيز أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية، ودعم الحضور الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية الحيوية، وتقديم المساعدة في ذات الوقت للسائحين والزوار خلال الفعاليات والمبادرات المجتمعية، بالإجابة عن استفساراتهم ومدهم بالمعلومات.

تعزيز التميز

وقال مورغان سندرلاند «فخورون بهذا التعاون الاستراتيجي مع شرطة دبي في تعزيز قيم الالتزام والتميز، حيث نجمع بين تراثنا الغني وروح الابتكار، ونؤكد التزامنا بتقديم أداء لا مثيل له وتطور مستمر، ونسعد بالمساهمة في رسم مستقبل النقل بأسلوب يجمع بين الفخامة والرفاهية».

أداء متميز

وقال توماس أودييه «نشيد بشرطة دبي على إضافة سيارتي «ألفا روميو». هذه النسخة الرياضية تعكس التاريخ العريق والأداء المتميز للعلامة التجارية، وتضيف بريقاً لأسطول السيارات الفاخرة لشرطة دبي».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى