Connect with us

أخبار

«رُوّاد» توزع 9703 وجبات من خلال «من خير روادنا»

الشارقة: «الخليج»

انتهت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية «رُوّاد» التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، من توزيع 9703 وجبات إفطار صائم ضمن مبادرتها السنوية الرمضانية «من خير روادنا» والتي نظّمتها للعام الرابع بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، وبزيادة بنحو 70% على عدد الوجبات الموزعة العام الماضي.

وأكد حمد علي عبدالله المحمود، مدير مؤسسة «رُوّاد»، أهمية هذه المبادرات، في تعزيز التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع الإماراتي، إضافة إلى تشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال على المبادرة والعطاء، ورد الجميل إلى المجتمع.

Advertisement

وشهدت النسخة الرابعة من المبادرة مشاركة خمسة مشاريع من أعضاء «رُوّاد» إضافة إلى ثلاثة من فاعلي الخير، والذين بادروا إلى توفير الوجبات المخصصة للصائمين وهم كل من مطعم دار تكة، ومطعم مارا لاونج، ومطبخ أكل الدار الشعبي، ومطعم تنور مهرة الشعبي، إضافة إلى «الأسود للعبايات»، وتم التنسيق مع جمعية الشارقة الخيرية لتوزيع الوجبات واختيار المواقع المناسبة لذلك.

وشارك في توزيع وجبات الإفطار من جمعية الشارقة الخيرية: وديع يحيى مدير إدارة التميّز والتخطيط الاستراتيجي، ومحمد المنعي مدير إدارة المساعدات، ومن مؤسسة «رُوّاد» شيخة المعلّم رئيس قسم تدريب ريادة الأعمال، وفاطمة الزرعوني رئيس قسم العضوية.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via