محطات

«ذا ريل ونز» تحتفي بوجهات الطعام في الإمارات

أطلقت «طلبات الإمارات» سلسلة «ذا ريل ونز» وهي مقاطع فيديو تعد بمثابة دليل لمأكولات الشارع، وذلك لفتح الباب أمام الجمهور للانغماس في ثقافة تناول الطعام الغنية في الإمارات.

وتكريماً للعلامات التجارية الشهيرة التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من هوية المأكولات في البلاد، تسلط هذه السلسلة الضوء على أصالة وتميز وجهات تناول الطعام المحلية في الإمارات.

واستضاف الموسم الأول من هذه السلسلة ثلاثة من أشهر المطاعم المحلية وهي «أرابيان تي هاوس» https://www.instagram.com/p/C0W7qyDPYo9/، و«بورانمال» https://www.instagram.com/p/C0e1B4ch6ck/، و«حلويات فراس حنون» https://www.instagram.com/p/C0mEO2WIGwE/. وصمدت هذه المؤسسات المتميزة أمام تحدي الزمن وجسّدت جوهر تراث المأكولات في الإمارات. ويتواصل عرض هذه السلسلة خلال العام القادم على @talabatuae بعد نجاح الحلقات الأولى.

وتسلط سلسلة «ذا ريل ونز» من «طلبات الإمارات» الضوء على العلامات التجارية المحلية وتحتفي بها وتعد بمزيد من المواسم. وفي ظل احتفاء «طلبات» بالنكهات المتنوعة في الإمارات، تعد هذه الحلقات دليلاً على روعة المأكولات التي تحدد ثقافة الطعام الفريدة والمتنوعة في الدولة.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى