محطات

أشهر العيادات والأطباء في معرض السياحة العلاجية بدبي

أقامت شركة Medical Wellness Tourism معرض السياحة العلاجية في منتجع ماريوت النخلة بدبي بمشاركة أشهر العيادات والأطباء من عدة دول.
ويسعى المعرض لاستقطاب الأطباء من جميع أنحاء العالم مثل اليابان وكوريا الجنوبية وتايلاند وماليزيا وألمانيا وسويسرا والدنمارك وتركيا، بالإضافة إلى أهم المستشفيات والعيادات في دبي.
ويهدف المعرض لتقديم حلول متميزة للعلاج بالخلايا الجذعية كعلاج الديسك دون عمل جراحي أو ما يسمى «قسطرة الديسك»، وكل ما يتعلق بمكافحة الشيخوخة، وإيجاد منظومة علاجية متكاملة تتيح للمريض بتلقي العلاج سواء في دبي أو في أي مكان بالعالم، مع إمكانية توفير كل الخدمات اللوجستية من حجوزات السفر والإقامة وتوفير مترجم.
ويعزز المعرض مكانة دبي عاصمة للسياحة العلاجية في الشرق الأوسط. و قال عزت رستم، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة: «دبي وجهة عالمية لكل المجالات ومنها العلاج. لذلك وضعنا برنامج علاج سياحي بالاتفاق مع أطباء مشاهير من أنحاء العالم ونقدم للمرضى كل التسهيلات للعلاج بأحدث التقنيات في المستشفيات والعيادات المحلية المجهزة بأعلى التقنيات العالمية وأحدث ما وصلت له البحوث العلمية، ومن يملك الرغبة بأن يسافر في الصيف نهيئ له الفرصة من خلال المعرض للقاء الأطباء المحترفين ونتولى إجراءات الحجز والسفر والترجمة».
وأضاف:«دبي وجهة سياحية متميزة بكل الأبعاد، ولكن من المهم استقطاب الأطباء من خارج الإمارات لنقل الخبرة وذلك عن طريق تواجدهم بمعدل أسبوع شهرياً في دبي لمعالجة المرضى وتقديم الخدمات التي تسمح بها قوانين هيئة الصحة».
وأكد أن من أهم المشاركين في المعرض شركة «فيتا نوفا» من اليابان المختصة بالعلاج بالخلايا الجذعية ومكافحة الشيخوخة، وشركات تجميل من كوريا، ومن ماليزيا «يوربين ويلنيس» للخلايا الجذعية، وأطباء عرب منهم البروفيسور الدكتور محمد عروس مخترع علاج الديسك بالقسطرة دون جراحة وأطباء من تركيا لزراعة الشعر والأسنان، ونظراؤهم من الإمارات مثل الدكتور معن الخطيب وهو جراح أول ولديه جراحات معروفة بابتسامة هوليوود.
وذكر رستم أن هذا الحدث سيتكرر أواخر أبريل لمعاونة الراغبين في العلاج بالخارج خلال الصيف، شاكراً الجهات المختصة في دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى