أخبارالأخبار العالمية

جريمة في وضح النهار.. مقتل شاب أردني في أمريكا

لم يمهل القدر الشاب الأردني محمد الكيلاني لتحقيق حلمه؛ إذ قتل قبل تخرجه في الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهرين، بسبب خلاف مع سائق إحدى المركبات.

وأوضح والده هاني الكيلاني، أن ابنه العشريني كان يحضر مفاجأة لوالدته وشقيقته حول اقتراب تخرجه في الجامعة وعودته للأردن، وطلب الشاب من والده قبل وفاته بأيام، بعدم إخبار عائلته بموعد تخرجه بتخصص «التجارة والتسويق» لتكون مفاجأة مفرحة لهم، وفقاً لما نشر موقع «رؤيا» الإخباري.

وأضاف أن ابنه أثناء عودته من الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية، رفقة زميلته، تعرضت له سيارة أثناء قيادته لمركبة، فتوقف للحديث مع الطرف الآخر «الجاني» حول أسباب مضايقته، إلا أن الجاني، وبعد حوار قصير أخرج سلاحه، وأطلق النار صوب الشاب وأرداه قتيلاً.

وقال والده باكياً إنه كان ينتظر نجله بشغف، وهو يرتدي ثوب التخرج إلا أنه سيعود محملاً على الأكتاف، واصفاً الحادثة بالصدمة المفجعة له ولعائلته.

من جانبه، قال الناطق الرسمي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، السفير سنان المجالي: «إن السفارة الأردنية في الولايات المتحدة الأمريكية ستتابع تفاصيل قضية مقتل الشاب الأردني».

وأكد أن السفارة بانتظار التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية الأمريكية، مشيراً إلى أن الخارجية ستكشف لوسائل الإعلام المزيد من التفاصيل فور ورودها.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى