محطات

«الإتيكيت وسنع المجالس الإماراتية» مجلس برأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، مجلساً اجتماعياً بعنوان «الإتيكيت وسنع المجالس الإماراتية»، تقديم د.سعيد عبيد بالليث الطنيجي، مستشار أسري وتربوي، نائب رئيس جمعية الإمارات لحماية اللغة العربية، وأدار المجلس الإعلامي محمد غانم مصطفى، وباستضافة العميد المهندس علي محمد علي بن صالح، بمجلسه في منطقة شعم أقصى شمال الإمارة.

تحدث د.سعيد عبيد بالليث الطنيجي عن مفهوم الإتيكيت وأهميته في بناء مجتمع متميز بتطبيق قيم الأخلاق والاحترام واللياقة السلوكية في المجالس الاجتماعية

كما أشار إلى تعزيز التواصل الإيجابي بين أفراد المجتمع، والطرق الأمثل لتحسين العلاقات الاجتماعية بين كافة الأفراد بمختلف أعمارهم.

شهدت الجلسة حضوراً من أبناء المجتمع بمختلف فئاتهم، وانطباعات إيجابية من قبل المشاركين؛ حيث أثنوا على أهمية هذه المجالس والمبادرات في ترسيخ القيم والأعراف الإماراتية المتوارثة من الآباء والأجداد.

أكد العميد المهندس علي محمد علي بن صالح أهمية تعزيز الإتيكيت وسنع المجالس الإماراتية كجزء من الهوية والتراث الثقافي للإمارات.

وأشار إلى أن الالتزام بالقيم الأخلاقية واللياقة السلوكية يسهم في بناء مجتمع مترابط، وتهدف هذه المجالس إلى توعية أفراد المجتمع ورفع مستوى الوعي بسنع المجالس الإماراتية، وتعزيز قيم الأخلاق في المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى