أخبارأخبار الإمارات

مدرسة الاستقلال تكرم الفائزين في تحدي القراءة

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

نظمت مدرسة الاستقلال، حفل تكريم لطلابها المتميزين في مسابقة تحدي القراءة العربي ومبادرات القراءة الخاصة بالمدرسة للعام الدراسي (2023 – 2024)، وحضر الحفل إلى جانب مديرة المدرسة شهرزاد حوارنة، كل من الكاتب محمد حمدان بن جرش، والكاتب محمد ولد محمد سالم، وصلاح سلانكلي، موجه اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم سابقًا، والفنان التشكيلي عمر هبرة.

وقالت شهرزاد حوارنة، إن حفل التكريم هو تتويج لسلسلة من المبادرات والأنشطة التي نظمتها المدرسة على مدى السنة الدراسية الجارية، انطلاقًا من حرصها على تحويل توجهات وزارة التربية والتعليم في الإمارات لترسيخ اللغة العربية وترسيخ مبدإ القراءة لدى الطلاب، الذي هو نهج دولة الإمارات حتى يتسلحوا بسلاح الهوية والعلم الذين أساسهما إتقان اللغة.

فيما قال محمد ولد محمد سالم، إن مبادرة القراءة الهادفة لترسيخ اللغة العربية التي عملت عليها مدرسة الاستقلال هي من أجمل وأهم المبادرات وأبلغها تأثيرا نظرا لأن إتقان اللغة الأم أيسر سبيل إلى ترسيخ الهوية والحفاظ عليها وإلى سرعة تفتح العقل والخيال.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وكرمت المدرسة الطلبة والطالبات الفائزين في مبادرة تحدي القراءة العربي على مستوى المدرسة من كل الحلقات، وهم مروان سعد الدين كرام، لمار ماهر صيموعة، وسما المقداد، ورزان جمال عمر، وريماس أحمد السيد، ومريم جمال الإيموشي، وبسملة مصطفى الحنفي، ومحبة عنبري، وآية المسالمة، لمار محمد المفلح، وبيان إبراهيم، وسما سليم المقداد، وعبد الله محمود، وإيمان عبد القادر، وليمار ماهر صيموعة، وحمزة أسامة اللحام، وجوري عبد الرحيم طويل، وجلنار خالد الطباع، وشهد محمد شلبي، وليان نمر الحمود، ويوسف حسان، وعبد الحميد عباس.

كما كرمت الطالبات اللواتي شاركن بمشروع «روايتي على الجدار» وهن: نور عبد الحسين، وزهراء عبد الحسين، وليلى هلال، ومارية بن شعبان، وتسنيم الخالقي.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى