أخبارأخبار الإمارات

محمد بن زايد بمقدمة مستقبليه..سلطان عُمان يصل الإمارات

 أبوظبي- وام
وصل السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان الشقيقة، الاثنين، في زيارة دولة إلى الإمارات العربية المتحدة. 
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، في مقدمة مستقبلي سلطان عمان لدى وصوله، والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي. 
كما كان في الاستقبال.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة رئيس بعثة الشرف المرافقة لضيف البلاد الكبير، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعدد من كبار المسؤولين في الدولة. 
وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع أخيه السلطان هيثم بن طارق، خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار، الأحاديث الودية التي تعبر عن متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين. 
وقد رافق الطائرة، التي تقل سلطان عمان لدى دخولها أجواء دولة الإمارات، عدد من الطائرات العسكرية الإماراتية تحية وترحيباً بضيف البلاد الكبير، حيث استأذن قائد السرب السلطان العماني بمرافقة الطائرة إلى المطار مرحباً به في بلده الثاني دولة الإمارات.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى