Connect with us

أخبار

«غبشة»: «ملتقى الإبداع» التاسع جاهز للانعقاد في 28 أبريل

الفجيرة:«الخليج»
أنهت اللجنة المنظمة لـ «ملتقى الإبداع» التاسع، تحضيراتها، لانطلاق الحدث المعرفي الذي تنظمه «مؤسسة غبشة» الإماراتية، بالتعاون مع المدرب ومستشار التنمية البشرية الدكتور سيف المعيلي، ومعهد «بصمة» للتدريب المهني والإداري، تحت شعار «سر النجاح في استشراف المستقبل»، من 28 إلى 29 أبريل، في فندق «كوبثورن» بإمارة دبي.
وقال خالد الظنحاني، الخبير الثقافي، مدير الملتقى، رئيس المؤسسة «إن الملتقى يجمع نخبة من الخبراء والمتخصصين، لتقديم خبراتهم للمهتمين في التنمية والتطوير الذاتي. ويستقطب شخصيات تتمتع بخبرات واسعة في استشراف المستقبل، واستعراض تجربتها لتقديم نموذج عمل عالمي وملهم».
وأكد أن الملتقى يشكل تظاهرة إبداعية مهمة في المنطقة، وهدفه تطوير مهارات القيادة لدى المتدربين في الإنجاز والتأثير، وإعدادهم وفق أعلى المعايير الدولية في الإدارة والقيادة، وعرض أفضل الممارسات لبرامج تدريب وتأهيل الموظفين، والتعرف إلى الفرص والتحديات التي تواجه استشراف المستقبل.
وأوضح الدكتور سيف المعيلي، المدرب ومستشار التنمية البشرية المشرف العام للملتقى، أن برنامج الملتقى سيتضمن تقديم برامج تدريبية، وإرشاد مهني، وورش، وطرح فرص تدريبية، بوساطة الخبراء، ومجموعة من التجارب المختلفة وقصص النجاح الملهمة، فضلاً عن تنظيم حفل تتويج عدد من المشاركين بالدكتوراه الفخرية المهنية التي تعتمدها «جامعة تورنتو» الدولية بكندا.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via