أخبارأخبار الإمارات

سلطان بن خليفة يستقبل جمال السويدي ويشيد بكتابه الجديد

amazon.ae

استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الأربعاء، الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية.

وتسلّم سموه خلال اللقاء، نسخة من كتاب السويدي الجديد «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»، والذي سعى فيه السويدي لتسليط الضوء على بعض المحطات الرئيسية في مسيرة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله.

وأثنى سموه، على الكتاب وهنأ السويدي على إصداره المتفرد، وقال: “رجل الإنسانية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، سابقت خطواته وفعاله الزمان والمكان ليكون علماً في عالم الإنسانية، وكتاب الدكتور جمال السويدي هو إضاءات عطرة في مسيرة صاحب السمو رئيس الدولة الرجل الذي لم يعرف التقصير يوماً ليجعل الإمارات جسر تواصل إنساني متين”، ومؤكداً أن أهمية هذا الكتاب تكمُن في تناول مسيرة صاحب السمو رئيس الدولة والتي تعد مسيرة عظيمة لقائد ملهم، قدم لدولة الإمارات والعالم أجمع إنجازات هائلة في مختلف المجالات.

من جهته، أعرب جمال السويدي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مشيداً بحفاوة الاستقبال، وقال: “إن هذا الكتاب يكشف أن صناعة قيادة عظيمة، بحجم ووزن شخصية صاحب السمو، رئيس الدولة، حفظه الله، لم تكن بالمهمة السهلة، وإنما عملية صعبة أتت نتيجة تراكم تجارب وخبرات طويلة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأضاف السويدي أن الكتاب يتحدث عن أمور عديدة منها جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في بناء جيش مسلح قوي وعصري، يدين بالولاء للدولة، وموضحاً للإماراتيين من خلال الكتاب الدور الكبير الذي لعبه سموه في النهوض بدولة الإمارات، وتحقيق الريادة العالمية لها في مختلف المجالات، بما فيها المجالات الحيوية، التي كانت حكراً على الدول الكبرى.

من جانبه، عبّر سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان عن شكره وتقديره للدكتور جمال السويدي على إهدائه نسخة من هذا الكتاب القيم وعلى الجهود التي يبذلها معاليه في تنوير الرأي العام بكتبه المتنوعة، والتي تتناول قضايا محورية مهمة وحساسة تنفع الوطن والمواطنين والمقيمين على حد سواء.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى