Connect with us

أخبار

«زايد الإنسانية» توزع إفطار صائم في عدد من المناطق بولاية الخرطوم

أبوظبي: «الخليج»

دشّنت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مشروع «إفطار صائم» في عدد من المناطق بولاية الخرطوم، بإشراف سفارة دولة الإمارات لدى السودان، وذلك في إطار جهود التخفيف من الظروف الإنسانية التي يواجهها السكان، وبخاصة خلال الشهر الكريم.
وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي، مدير عام المؤسسة إن المشروع يأتي في إطار الجهود المتواصلة لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في تقديم الدعم والمساعدة للشعوب الشقيقة.
وأشار إلى أن الحملة تأتي تزامناً مع انطلاق الحملة الرمضانية لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، لشهر رمضان هذا العام تحت شعار «خير زايد»، والتي تشمل توزيع وجبات إفطار في 30 دولة حول العالم.
ومن جانبه قال حمد محمد الجنيبي، سفير الدولة لدى السودان، إن هذا المشروع يأتي متزامناً مع الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني «الذي يصادف 19 رمضان من كل عام الموافق لذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك تجسيداً لقيم الوفاء لإرث القائد المؤسس في العمل الإنساني وحرصاً على مواصلة نهجه في العطاء ومد يد العون لجميع الدول والشعوب دون تمييز أو تفرق».
وأشاد عدد من المستفيدين بمنطقة العيساوية غرب أم درمان بمبادرة مؤسسة زايد، مشيرين إلى أن اسم زايد ارتبط عندهم بالخير وظلت مبادراته راسخة في أذهان السودانيين سائلين الله ينزل على قبره الرحمات في هذا الشهر الكريم وأن يفيض على الإمارات ازدهاراً وتقدماً ونماء ويبارك في قيادتها الكريمة.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via