أخبارأخبار الإمارات

«إنترناشيونال أس أو أس» تضئ خبراتها في خدمات الإمداد الصحية

تستعرض «إنترناشيونال أس أو أس» خبراتها الواسعة في توفير خدمات إمداد صحية وطبية عالية الجودة بتكلفة تنافسية للحكومات والمنظمات الإنسانية والمنظمات غير الحكومية والوكالات الحكومية الدولية والأفراد في المجتمعات الأكثر تعرضاً للمخاطر حول العالم، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير «ديهاد 2024».

وتُعد مشاركة الشركة في الحدث الذي ينطلق اليوم الثلاثاء ويستمر حتى بعد غد الخميس، بمركز دبي التجاري العالمي خير دليل، على التزامها الراسخ بمساعدة المنظّمات خلال الأزمات من خلال توفير خدمات المشتريات والتوزيع للإمدادات الطبية عالية الجودة في الوقت المناسب.

وتعتزم الشركة تسليط الضوء على خدمات الإمداد «إنترناشيونال أس أو أس سابلاي» (International SOS Supply) التي تتكوّن من ستة مراكز توزيع بالجملة للإمدادات الطبية، موزّعة على مواقع استراتيجية حول العالم لتقديم المساعدة الطبية الحرجة.

وتُركّز “بشكل رئيسي على الاستحواذ على الموارد الطبية عالية الجودة وتوزيعها في الوقت المناسب، بدءاً بمجموعات الأدوات المخصصة ووصولاً إلى مرافق الرعاية الصحية النموذجية، لتلبية احتياجات عملائها.

وقال إيمانويل بيتريكوين، المدير العام لـ«إنترناشيونال أس أو أس للإمدادات والخدمات الحكومية»: «خلال الأعوام الماضية، اكتسب معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير أهمية متزايدة بصفته منصةً رئيسية لتعزيز التعاون وتبادل المعارف في المجتمع الإنساني والتنموي، ونُعرب عن فخرنا بالمشاركة مجدداً في هذا الحدث في إطار التزامنا بمساعدة المنظمات في الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بواجب الرعاية».

وتضمن خدمات الإمداد «إنترناشيونال أس أو أس سابلاي» تقديم العلاج والرعاية عالية الجودة بشكل متسق في المناطق الصعبة والنائية من خلال سلسة إمداد طبية موثوقة ويمكن التنبؤ بها وتُغطّي مجموعة متنوّعة من الوظائف، بما فيها المشتريات والتجميع والتخزين والتوزيع.

وتوفّر «إنترناشيونال أس أو أس» مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأدوية واللقاحات والمعدات الجراحية والمواد الاستهلاكية الطبية ومستلزمات الإسعافات الأولية والبنية التحتية الطبية والأدوات الطبية. وتُلبي هذه المنتجات أعلى معايير الجودة للنظام النموذجي الخاص بمنظّمة الصحة العالمية لضمان الجودة.

كما تشارك في عدة أنشطة خلال الحدث لتوسيع نطاق تأثيرها، بما في ذلك مجموعة من الجلسات التفاعلية مع العملاء المحتملين لتوطيد العلاقات معهم وفهم متطلباتهم المتغيرة، وتتواصل أيضاً مع وكالات الأمم المتحدة والشركاء من المنظمات غير الحكومية لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة، إضافة لعقد اجتماعات مع شركاء المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وغيرها من الجهات الاستراتيجية في المنطقة، مثل المؤسسات الكبرى وممثلي الحكومات، ما يؤكد التزامها بتعزيز الصحة والأمن على المستوى العالمي.

كما تستعرض الشركة جهودها وبرامجها التي تهدف لتوسيع نطاق حضورها العالمي، ومواجهة التحديات الناشئة، إضافة للإضاءة على مشاركتها المحلية في مشروع مجموعة الإمارات للبيئة – من أجل إماراتنا نزرع EEG – الذي شاركت من خلاله بأنشطة زراعة الأشجار في منطقة حتا.

ويمكن للزوار استكشاف الحلول الرائدة عالمياً التي تتيحها «إنترناشيونال أس أو أس» في مجالات إدارة المخاطر الصحية والأمنية، وذلك ضمن منصة الشركة رقم C16 في معرض ومؤتمر دبي للإغاثة والتطوير 2024.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى