أخبارأخبار الإمارات

«أريستون» تضيء على الحلول المستدامة بالإمارات

amazon.ae

دبي:«الخليج»

أشاد ألبرتو تورنر، رئيس مجموعة أريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز، بجهود حكومة الإمارات العربية المتحدة المثالية في تعزيز الاستدامة، وقال إن المبادرات الإماراتية تلهم القطاعين العام والخاص لتبني ممارسات أكثر خضرة وأكثر استدامة.

وأضاف بمناسبة اليوم العالمي للبيئة: «نحن نقدر التقدم الذي أحرزته دولة الإمارات في الوعي البيئي على مر السنين. تدعم السياسات الحكومية بقوة الطاقة النظيفة وتقليل آثار الكربون، ما يضرب مثالاً للإدارات الحكومية والشركات الخاصة والأفراد لتبني ممارسات صديقة للبيئة. نحن ممتنون لعملائنا لاختيارهم أنظمة تسخين المياه الموفرة للطاقة».

وتتعاون أريستون الشرق الأوسط مع مجموعة الإمارات للبيئة وترعاها، وستقام «جوائز الإمارات لإعادة التدوير» اليوم الأربعاء في مجمع دبي للمعرفة، وستقدم الشركة 12 سخان مياه مجاني لتقديمها إلى المؤسسات الأكاديمية أو الأفراد احتفالاً بالدورة السابعة والعشرين من فعالية جوائز الإمارات لإعادة التدوير.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وستضم الفعالية عنواناً رسمياً ومعروضات مصنوعة من مواد معاد تدويرها وتقديم جوائز لأفضل جامعي النفايات في حملات إعادة التدوير عبر فئات العائلات والأفراد والمؤسسات الأكاديمية والشركات، كما سيتم تسليط الضوء على هذه المنتجات الموفرة للطاقة خلال الحفل، ما يدل على التزام أريستون بالاستدامة.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى