محطات

وفاة «طرزان الغربية» تثير الجدل في مصر

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية في مصر، حالة من الحزن، عقب وفاة طارق محمود، المعروف إعلامياً بـ «طرزان الغربية»، وصاحب ألعاب القوى الخارقة، وسط تداول أنباء عن وفاته، جراء تناول جرعة منشطات زائدة.

وحسم التقرير الطبي للبطل الرياضي المصري الجدل حول سبب الوفاة، حيث أوضح أنه دخل المستشفى وهو يعاني هبوطاً في ضغط الدم، وبناء على ذلك تم نقله للعناية المركزة، مع تاريخ مرضي بأنه يعاني داء السكري وارتفاع مزمن في ضغط الدم، وفقاً لـ مصر تايمز.

وأشار التقرير إلى أنه بعد عمل الفحوص الطبية اللازمة تبيّن وجود صدمة تسممية حادة بكتيرية، نتجت عن عدة خراريج في الجسم، أدت إلى عدوى بكتيرية في الدم وفشل كلوي.

وعليه، تم عمل جلستي غسيل كلوي، ولكن حدث فشل في وظائف التنفس وتوقف في عضلة القلب، فتم عمل إنعاش قلبي رئوي، ولکن بدون أي استجابة، وبناءً على ذلك تم إعلان الوفاة.

ووفق وسائل إعلام محلية، فقد تمكّن البطل الرياضي الراحل من سحب أكثر من سيارة تريلا في وقت سابق، وذلك في تجربة لمواكبة ألعاب القوى الخارقة، فضلاً عن تمكنه من سحب أكثر من 15 سيارة ملاكي.

وسادت حالة من الحزن بين الأقارب والأصدقاء، بسبب وفاته المفاجئة، حيث كان يطمح «طرزان الغربية» للدخول لموسوعة «غينيس» للأرقام القياسية كأحد أصحاب ألعاب القوى الخارقة في مصر والعالم.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى