حوادث وقضايا

نهاية دجال مصري.. اعتدى على طفلة ومات أمام القاضي

شهدت محكمة جنايات الجيزة في مصر نهاية دجال متهم بالاعتداء على طفلة، إذ وافته المنية بمجرد وقوفه أمام القاضي داخل المحكمة، ليتم الحكم بانقضاء الدعوى الجنائية، نظراً لوفاته.

وأصيب المتهم (44 عاماً) بهبوط في الدورة الدموية أدى لوفاته أثناء محاكمته، لينتهي آخر فصل في القضية التي تنظرها المحكمة منذ أشهر.

وبدأت تفاصيل الواقعة عندما أدخل رجال الأمن المتهم إلى قاعة المحكمة لبدء جلسته، وأمام القاضي، وقبل نطقه بأي كلمة سقط مغشياً عليه أمام منصة المحكمة، ليقوم رجال الأمن بتفحص جثمانه، ليجدوه قد فارق الحياة.

وقال التقرير الطبي المبدئي، إن المتهم أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما نتج عنه توقف عضلة القلب، وتسبب ذلك في حدوث الوفاة، وأن المتهم لم يعان من أي أمراض مزمنة.

وكانت والدة المجني عليها قد قالت خلال تحقيقات النيابة، إنها على إثر خلافات بينها وبين زوجها، تركت منزل الزوجية منذ فترة طويلة، وتقيم بمنزل عائلتها، وفوجئت بمكالمة هاتفية من ابنتها تخبرها بأن والدها دعا المتهم لمنزلهم، وذلك لإيهام الأخير له بأن لديه القدرة على علاجها من خلال أعمال الدجل.

وطلب الدجال من الأب الجلوس رفقة المجني عليها بمفردهم واعتدى عليها أكثر من مرة في كل زيارة ، بعد أن أقنع والدها أن العلاج يحتاج إلى عدة جلسات، فتم التقدم ببلاغ ضده، لكنه فارق الحياة قبل انتهاء المحاكمة.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى