محطات

نقل مصطفى بكري للمستشفى بعد سقوطه خلال جنازة شقيقه

أصيب الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس الشيوخ المصري، بجروح في الرأس إثر سقوطه على الأرض، أثناء تشييع جثمان شقيقه النائب الراحل محمود بكري، بمسقط رأسه في محافظة قنا.

وتعرّض بكري للإغماء نتيجة التدافع أثناء تشييع جثمان شقيقه الكاتب الصحفي وعضو مجلس الشيوخ المصري محمود بكري، وسقط على الأرض فأصيب بجروح في الرأس، نقل على إثرها للمستشفى.

يشار إلى أنه شيع الآلاف من أهالي قنا، الأربعاء، جثمان محمود بكري الذي وافته المنية مساء الثلاثاء، بمستشفى المعادي العسكري، إثر وعكة صحية استمرت قرابة السبعين يوماً.

ونعى مصطفى شقيقه، الثلاثاء، كاتباً عبر تويتر: «رحل الحبيب رفيق الدرب الطويل، رحل أخي وقرة عيني النائب د. محمود بكري، رحل الذي أفني حياته في خدمة الناس، رحل نائب الفقراء والمساكين الذي كان يعمل في صمت، رحل أعز إنسان في الحياة، كأنه كان يشعر بدنو الأجل».

وأضاف: «ودعنا وودع أسرته وأبناءه بينما هو يعالج في المستشفي، قال لنا أمي وأبي ينادياني وقد حلمت بهما، طلب من الجميع العفو والسماح وهو البلسم طيب القلب، رحل الرمز الوطني والإنسان الجسور، رحل الطاهر النزيه».

تابع: «أسأل نفسي، كيف تكون الحياة بدونك يا شقيقي ويا روحي، قبل أن يرحل كان يريد أن ينهي كل شيء، مشروعات دائرته في حلوان، مذكراته، أشياء كثيرة كانت مثار دهشة وتساؤل، رحم الله أخي الحبيب».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى