حوادث وقضايا

نباتية تحذّر جارتها من شواء اللحم

نشرت الأسترالية كايلي التي تعيش في ضاحية بيرتنز بيتش الساحلية شمالي بيرث على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة خطية وصلتها من إحدى جاراتها تُدعى سارة وايني، نباتية، تحذّرها فيها طالبة منها التوقف عن شواء اللحم بمنزلها وإلا فستبلغ عنها السلطات.

ولاقى منشورها ردود فعل واسعة اختلفت فيها الآراء ما بين مؤيد للشواء ومعارض له، ولكن رجحت كفة المؤيدين.

وجاء هذا الخطاب في أعقاب إقامة كايلي حفلاً بمناسبة تتويج الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا في منزلها الذي تضمن طهياً وشواءً للحوم التي كانت روائحها تنتشر في كل مكان.

ولم تكن هذه الرسالة المكتوبة بخط اليد هي الأولى، فسبق أن أرسلت الجارة النباتية رسالة عبرت فيها عن سخطها وطلبت من كايلي «التوقف عن الشواء»، وأن تأخذ الأمر بمحمل الجد؛ لأن روائح الشواء تشعرها هي وأسرتها بالمرض والانزعاج، وطلبت منها في الخطاب ذاته إغلاق نوافذ المنزل الجانبية عند طهيها اللحوم.

وتلقت كايلي رسالة ثانية عنونتها سارة بـ«الإنذار الأخير» اتهمتها فيها بأنها تستهزئ بها بعدم قدرتها على التحكم في روائح اللحم التي تصل إلى منزلها من شواء كايلي.

ونصت الرسالة التي وقّعتها سارة وايدي وأطفالها: «أخبرتك بما تسببه لنا روائح الشواء، فإنها تشعرني أنا وأسرتي بالمرض، ورغم هذا تصرين على إقامة حفل شواء وتدعين إليه أناساً كثيرين، من فضلك توقفي عن إقامة حفلات الشواء وأبقي النوافذ مغلقة عند الطهي وإلا فسأبلغ عنك، وسأنشر تصرفك هذا على وسائل التواصل الاجتماعي».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى