أخبارأخبار الإمارات

مواطنون: تطوير المساكن والأحياء سينعكس إيجابياً على الاستقرار الأسري

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

أشاد عدد من المواطنين في أبوظبي بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حاكم أبوظبي، حفظه الله، واعتماد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ميزانية بقيمة 85.4 مليار درهم لتطوير مساكن وأحياء مجتمعية متكاملة، مؤكدين أن تلك التوجيهات ستنعكس بشكل إيجابي وملحوظ على العديد من مواطني الدولة في مختلف جوانب الحياة المتمثلة في إدخال البهجة إلى النفوس، والاستقرار الأسري والأداء الوظيفي، كما أنها ستدفع عجلة الاقتصاد، وستعزز من حب المواطن لبلده وقيادته حتى غير المستفيدين، نظراً لأن مثل هذه التوجيهات ذات أبعاد معنوية كبيرة جداً ولا تقدر بثمن.

وأشاروا إلى أن قرارات القيادة الرشيدة، تؤكد الحرص على متابعة شؤون المواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في مختلف القطاعات، لا سيما قطاع الإسكان من خلال وحدات سكنية عصرية ومستدامة، تلبي تطلعات الأسرة الإماراتية نحو المزيد من الاستقرار.

وأكدت ناعمة المنصوري عضو المجلس الوطني الاتحادي، أن توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واعتماد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، تجسّد حرص القيادة الرشيدة على تعزيز الرفاه الاجتماعي لشعب الاتحاد، وتحقيق الاستقرار الأسري المجتمعي.

وقالت: إن التوجيهات السامية بتوفير ما يقارب 76 ألف مسكن وأرض سكنية للمواطنين خلال خمس سنوات، تؤكد بشكل جلي أن الإمارات وطن الخير والنماء لخير أبناء وبنات الإمارات، مشيرة إلى أن توجيهات القيادة الرشيدة، تسهم دائماً في تعزيز الاستقرار الاجتماعي، وتجسّد استمرار مسيرة الازدهار والتطور، والحرص الدائم على دعم أبناء الإمارات الذين يحظون باهتمام قيادة رشيدة واستثنائية، تعمل على إسعاد شعبها، وتوفير سبل العيش الكريم له.

وقال مبارك البريكي: إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لم تكتفِ بتوفير المساكن للمواطنين التي تعد اللبنة الأساسية لتوفير حياة كريمة؛ بل امتد عطاؤها ليشمل مختلف نواحي الحياة الترفيهية المتكاملة، الأمر الذي يؤكد أن القيادة تضع المواطن نصب عينيها، وتبذل قصارى جهدها لتحقيق كافة وسائل وسبل الراحة للمواطنين من جميع المراحل العمرية.

وأوضح أن مبادرات صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، تعد غير مسبوقة عالمياً؛ حيث إن هناك العديد من الدول الكبرى في ظل الأزمات العالمية بالكاد تستطيع توفير المسكن، وغيرها لم تستطع ذلك، لكن سموّه حرص على توفير المسكن والرفاهية والخدمات المتكاملة.

وقال يسلم التيمي: إن ما لمسناه من مبادرات القيادة أنها تضع المواطنين ضمن أهم وأبرز أولوياتها، وتعمل على بث البهجة والفرح في نفوسهم، ومثل هذه المبادرات، تؤكد أن الإمارات دولة خير في ظل قيادتها التي ستظل معطاءة أبد الدهر.

وأوضح عبد الرحمن المنهالي، أن استثمار مليارات الدراهم في تطوير مساكن وأحياء مجتمعية، سينعكس بشكل إيجابي وملحوظ على العديد من مواطني الدولة في مختلف جوانب الحياة المتمثلة في البهجة في النفوس والاستقرار الأسري والأداء الوظيفي، كما أنه سيدفع عجلة الاقتصاد.

وقال جاسم محمد الخزرجي: إن توجيهات القيادة الحكيمة تسهم دائماً في تعزيز الاستقرار الاجتماعي، وتمثل دفعة قوية لاستمرار مسيرة الازدهار والتطور بسواعد أبناء الإمارات الذين يحظون باهتمام قيادة ملهمة تعمل على راحة وإسعاد شعبها.

وأضاف: ليس غريباً على دولة أسسها الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتعمل تحت قيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن توفر كل ما من شأنه تحقيق الفرحة والسعادة والطمأنينة لأبنائها، وتطوير مساكن للمواطنين، يعد امتداداً للعطاء الدائم والمتجدد من قبل قيادتنا الرشيدة.

وقال مبارك بن غدير الراشدي: إن القيادة الرشيدة تدرس أدق التفاصيل التي من شأنها أن تبث البهجة في نفوس المواطنين؛ حيث عودتنا القيادة على العطاء غير المحدود، مشيراً إلى أن الإنجازات العظيمة تأتي دائماً من الحكومات العظيمة التي يتولاها رجال عظام، يعرفون قدر شعوبهم، ويحققون آمالهم وطموحاتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى