حوادث وقضايا

مصر.. اعترافات صادمة لسيدة عرضت رضيعتها للبيع عبر «فيسبوك»

عرضت سيدة رضيعتها للبيع بمصر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وألقت أجهزة الشرطة القبض على السيدة التي أدلت باعترافات صادمة أمام النيابة العامة المصرية.

وقالت«بسمة» التي تقيم بمنطقة الهرم، وتبلغ من العمر 36 عاماً إنها عرفت بحملها في الشهر الرابع، ونظراً لضيق الحال اتفقت مع زوجها على الإجهاض.

وأضافت الأم: «أخبرني الأطباء بصعوبة الإجهاض لما يمثله ذلك من خطر على حياتي، ثم عرض عليَّ زوجي الانتظار حتى نضع المولودة ثم نبيعها لأسرة تسعى للتبني بسبب عدم القدرة على الإنجاب».

وأشارت إلى رفضها الفكرة، لكن زوجها أقنعها بأنها بذلك ستمنح ابنتهما فرصة الحصول على حياة أفضل مع عائلة ثرية، موضحة أنها وافقت بعد إلحاح زوجها، وقررت انتظار موعد الولادة لبيع الطفلة.

ولفتت «بسمة» إلى أن زوجها اصطحبها بعد إنجاب طفلتهما بأسبوع واحد، لتسليمها إلى المشتري، لتفاجأ بإلقاء الشرطة القبض عليهما، واصطحابهما إلى النيابة العامة للتحقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، تمهيداً لمحاكمتهما.

وبحسب موقع «القاهرة 24» كشفت التحقيقات أنه تم رصد وجود صفحة فيسبوك تعرض بيع طفلة حديثة الولادة بمقابل مادي، وتم التوصل إلى صاحبها، وتم التواصل معه عبر مصدر سري، والقبض عليه بصحبة زوجته بعدما اتفقا على بيع الطفلة مقابل مبلغ 150 ألف جنيه.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى