أخبارأخبار الإمارات

مساجد دبي جاهزه لاستقبال صلاة الجمعة

Ecwid by Lightspeed

دبي: «الخليج»

قام أحمد درويش المهيري، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الخميس، بجولة تفقدية على مساجد الإمارة عقب موجة التقلبات الجوية غير المسبوقة التي مرت بها البلاد، يومي الثلاثاء والأربعاء، الماضيين، للاطمئنان والاطّلاع على سير الأعمال، وخطة الصيانة.

وقام المهيري والوفد المرافق له، بتفقد عدد من المساجد التي تضررت بسبب الحالة الجوية، ووقف على أعمال الصيانة الجارية لها، وناقش مع المسؤولين في المواقع كيفية معالجتها، ووجّه فرق العمل بسرعة التنفيذ، ومنها مسجد أسد بن الفرات، وخلفان بن ظاهر، بمنطقة الخوانيج، ومسجد حمد الهويدي بمنطقة الكرامة.

وأعرب عن تقديره وثنائه على جهود فرق العمل بالدائرة التي عملت خلال ال 48 ساعة الماضية في متابعة جوامع ومساجد الإمارة كافة، وأكد الجهوزية التامة لاستقبال رواد المساجد من المصلين لأداء صلاة الجمعة.

من جانبه، أفاد المهندس محمد جاسم المنصوري، مدير إدارة هندسة ورعاية المساجد، بأنه لم يتضرر عدد كبير من المساجد، بفضل البنية التحتية القوية لدبي عموماً، والمساجد بصفة خاصة، إذ تواجدت فرق الصيانة على مدار اليومين الماضيين، وكانت على أهبة الاستعداد بالتنسيق مع كل الجهات المعنية، وقامت بتصريف بعض المياه التي تسرّبت إليها من القباب، وعبر الشوارع والطرق المرتفعة، لافتاً إلى أن المساجد التي تضررت مفتوحة الآن، وتقام فيها الصلاة حالياً.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى