أخبارأخبار الإمارات

مجلس أولياء أمور الشارقة يكرّم الطلبة المتفوقين

الشارقة: أمير السني

كرّم الشيخ عبد الرحمن المعلا، رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات في مدينة الشارقة، الطلبة المتفوقين من أوائل الثانوية في مدينة الشارقة،خلال الجلسة التي أقيمت بمقر المجلس بمنطقة الطلاع تحت عنوان: «نحو التميز».

حضر اللقاء الدكتور محمد سالم الجنيبي، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- فرع الشارقة، وعبدالسلام زينل، مدير إدارة التراخيص بهيئة الشارقة للتعليم الخاص وأعضاء المجلس، وبرعاية كريمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- فرع الشارقة

وقال رئيس المجلس إنه بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أخذ مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات، وبإشراف هيئة الشارقة للتعليم الخاص مكانه وحضوره، ليسهم في اكتمال ريادة الإمارة الباسمة التربوية والفكرية والعلمية، من خلال تبني العديد من المبادرات التي تسهم في تحقيق رؤية الوالد حاكم الشارقة في بناء الإنسان أولاً.

وأشار إلى أن هذا الاحتفال رسالة من المجلس إلى الأسر في الشارقة، وفي دولة الإمارات بأهمية مراعاة الأبناء وتهيئة الجو الملائم داخل المنزل، والذي يؤدي بدوره إلى تفوق الأبناء.

وفي ختام حديثة وجه كلمته للطلبة المكرمين قائلاً:أبنائي المتفوقين نبارك لكم ولأولياء أموركم هذا الإنجاز المشرف، وبكم نفتخر ونعتز، ونأمل منكم المضي قدوماً في هذا الطريق المشرف لخدمة الوطن.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى