محطات

لغز ظهور شبح «محارب أسطوري» لعداءة أمريكية

أكدت عداءة أمريكية في هاواي، أنها أصيبت بالقشعريرة، بعدما مرّت دون قصد بشبح محارب قديم من الجزيرة، أثناء ركضها عبر الغابات المطيرة.

وفي التفاصيل، كانت كاي بورليس تشارك في سباق الجري لمسافة 100 ميل مع فريق هاواي الترا للجري على مسارات هونولولو موكا في أواهو في 2019، عندما واجهت مشاهد مخيفة.

السباق، المعروف باسم HURT 100، عبارة عن حلقة طولها 20 ميلاً عبر الغابات المطيرة يركضها المشاركون خمس مرات. وكانت كاسي صديقة كاي بورليس تجري معها في الجولة الرابعة عندما التقطت الصور التي شاركتها مع عبر مواقع التواصل، وفقاً لموقع «نيويورك بوست».

وقالت بورليس، في تدوينة نشرتها حديثاً: «حتى يومنا هذا، ما زلنا لا نعرف ما هو.. بعد عودتنا إلى مكان إقامتنا تلقت كاسي رسالة نصية من والدتها».

وأشارت إلى أن الأمر كان يتعلق بإحدى الصور التي أرسلتها كاسي، مضيفة: «كانت صورة حية متحركة تظهر فيها شخصية داكنة ترتدي عباءة، وتتحرك أمامي بينما كنت أركض. الآن، أعلم أن ذاكرتي ضعيفة للغاية بعد السباق، لكنني لم أتذكر تجاوز أي شخص على هذا الشريط من المسار».

وتظهر اللقطات الملتقطة آنذاك كاي بورليس وهي تركض على طول طريق الغابة المظلل، وفجأة، يظهر كائن غامض من أوراق الشجر ويمشي بجوارها.

ومع ذلك، لم يتذكر أي من عدائي الماراثون ولا صديقة كاي في الجري «مرور شخص على هذا الشريط من المسار».

وأوضحت في تدوينتها: «السبب وراء عدم وجود أحد في هذا الجزء من المسار هو أنه كان على المتسابقين الركض في اتجاه عقارب الساعة.. والسياح لم يخرجوا في وقت مبكر، لم نر أحداً لساعات أثناء الركض. لذلك، كنا – وما زلنا – على يقين من عدم وجود أحد».

وأشارت كاي بورليس إلى وجود ظواهر أخرى غير عادية في ذلك اليوم، موضحة إنها كانت عداءة مثابرة منذ أن كانت في الرابعة عشرة من عمرها ولم تنسحب من أي سباق من قبل، ومع ذلك، أثناء الركض في الجولة الرابعة مع كاسي، عانت من ألم حاد في قدمها.

وقالت إن الأمر كان مؤلماً للغاية لدرجة أنها بدأت في البكاء واضطرت إلى الانسحاب من السباق. وقالت أيضاً إن القمر كان بظلال من اللون البرتقالي والأحمر، وأنه خلال وقت ركضها كان هناك خسوف كلي للقمر.

في النهاية، قامت كاي بورليس وكاسي بالاستعانة بالأصدقاء لمساعدتهما في فك رموز الكائن الموجود في الصورة، فعلموا أن هنا أسطورة حول وجود أشباح من محاربي هاواي القدماء تجوب الجزيرة ويُطلق عليهم اسم «Night Marchers».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى