محطات

فيديو| جريمة قتل مزدوجة تهز الأردن

Ecwid by Lightspeed

شهدت العاصمة الأردنية عمان جريمة قتل مزدوجة بطريقة بشعة خلال 24 ساعة، إذ أقدم شاب على قتل رجل مسن وامرأة بالطريقة نفسها في واقعتين منفصلتين، وهو الأمر الذي هز الرأي العام وضجت به مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد منصات التواصل مقطع فيديو وثقته كاميرا المراقبة للجريمة الأولى، حيث دخل القاتل إلى أحد المحال التجارية، وذهب إلى الثلاجة للحصول على عبوتين من العصير، ثم اتجه إلى البائع العجوز، وتظاهر بإخراج حافظة نقوده من سترة كان يرتديها.

أخرج القاتل مسدساً أخفاه داخل سترته في لقطة أصابت البائع العجوز بالصدمة حيث وقف في مكانه وأشار إليه مترجياً عدم قتله، لكنه عاجله بثلاث طلقات وفر هارباً، فيما شهد الجريمة شاب كان يقف إلى جوار البائع، وجرى مبتعداً فور رؤية المسدس، ولم يتعرض للأذى.

وعممت الأجهزة الأمنية بمحافظة عمان صورة القاتل الهارب، وفي صباح اليوم التالي اكتفشوا ارتكابه لجريمة أخرى بالطريقة نفسها، راحت ضحيتها امرأة عجوز، بحسب وسائل إعلام محلية.

ولاحقت الشرطة المتهم حتى سقط في قبضة العدالة أثناء اختفائه بمنطقة الرميمين، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمتين.

وبدأت الأجهزة الأمنية المختصة في الأردن التحقيق مع القاتل للوقوف على سبب ارتكابه لجريمتي القتل وعلاقته بالمجني عليهما، في القضية التي قد تصل عقوبتها إلى الإعدام.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى