أخبارأخبار الإمارات

عمار بن حميد يكرّم هيئة الأعمال الخيرية العالمية

كرّم سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، الدكتور خالد عبد الوهاب الخاجة، الأمين العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية، لدور الهيئة المجتمعي البارز، ورعايتها لفعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان» في دورته الثامنة عشرة.

قال الدكتور الخاجة، عقب التكريم «لا يسعنا في هذه المناسبة، إلا أن نتوجه بأسمى عبارات الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على توجيهاته المستمرة ودعمه المطلق، وزرعه قيم الخير والتسامح والعطاء في المجتمع، وفي نفوس أبناء الإمارات. كما نشكر سموّ الشيخ عمار النعيمي، على رفده مسيرة العطاء وتكريمه لكل جهة تسير على دروب الخير، وترسخ قيم التكافل المجتمعي.

وأضاف «لقد أصبحت فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان» علامة فارقة تتميز بها إمارتنا الغالية في الشهر المبارك، وتتشرف الهيئة في كل عام، بتقديم رعاية حصرية للمحاضرات الدينية في المساجد، ودعم مشروع «سقيا الماء»، وتقديم مكافآت معلمي القرآن، بهدف نشر الوعي وتعزيز المعرفة بالدين الإسلامي، خصوصاً أن هذه المحاضرات تنظم بلغات عدة: العربية والإنجليزية والأوردو، والبنغالية والملبارية، ما يتيح فرصة الاستفادة لعدد كبير من الجنسيات».

وأكد أن الهيئة مستمرة في تحقيق أهدافها خلال الشهر الفضيل، ومنها تقديم الدعم للمؤسسات المحلية ومساعدة الأسر المتعففة داخل الدولة، وتنفيذ عشرات المشاريع خارج الدولة، ومنها إفطار الصائمين وتوزيع الطرود الغذائية، وبناء المساجد، وحفر الآبار، وبناء المراكز الصحية، وكفالة الأيتام وغيرها. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى