محطات

عصابة الـ«6» تسطو على منزل إيلي صعب في باريس

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على 6 أشخاص، حاولوا سرقة شقة مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب، الموجودة في الدائرة السادسة عشرة بالعاصمة باريس.
وشعر أحد سكان المبنى خلال وجوده في منزله في ساعة متأخرة من الليل بحركة غير اعتيادية في منزل المصمم العالمي، ما دفعه للاتصال بمركز الشرطة الذي يقع في الحي.
وفوجئت عناصر الشرطة الفرنسية، لحظة وصولهم إلى الموقع، برجل يراقب الشارع، وينتظر نزول رفاقه من شقة صعب، وبعد عملية تمشيط سريعة للمنطقة، لاحظت الشرطة الفرنسية وجود شخص آخر يقف على نافذة منزل صعب للمراقبة، وفقاً لـ«سكاي نيوز عربية».
وأوضحت وسائل إعلام محلية في لبنان، أنه عند وصول رجال الشرطة إلى الطابق الثالث الذي تقع فيه شقة «صعب»، اكتشفوا أن الباب الرئيسي مغلق من الداخل، مع العلم بأن المصمم وعائلته لم يكونوا داخل الشقة يومها.
وأضافت المصادر: «بينما كان اللصوص المحاصرون بالشقة في حالة من الذعر ويحاولون الفرار، قامت قوات الأمن بكسر الباب الرئيسي للشقة ودخولها».
ووجد رجال الشرطة داخل الشقة خمسة أشخاص، جميعهم فوق سن الـ«18»، وحاول بعضهم مقاومة الشرطة قبل السيطرة عليهم جميعاً واعتقالهم.
وقامت الشرطة بتفتيش كافة غرف الشقة، حيث اكتشفت أن اللصوص فتحوا إحدى خزائن غرف النوم، كما كانت العصابة على وشك كسر خزنة مجوهرات مثبتة في الجدار، وضبطت ثلاث سيارات للمشتبه بهم في الشارع.
وتم اعتقال اللصوص الستة في مركز الشرطة، بانتظار جلسات الاستماع أمام المدعي العام، وذلك قبل اتخاذ أي قرار بشأن هذا الملف.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى