محطات

عرض لديف تشابيل بأسبوع أبوظبي للكوميديا

Ecwid by Lightspeed

أعلن أسبوع أبوظبي للكوميديا عن تقديم عروض كوميدية حصرية مع نجم الكوميديا الحائز جائزة إيمي ديف تشابيل، يوم 23 مايو القادم، لينضم إلى مجموعة من ألمع النجوم في الفعالية الأولى من نوعها في العاصمة، والتي تقام على جزيرة ياس بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال مايو، وتحت رعاية «لايف نيشن» الشرق الأوسط. وتعِد الفعالية المميزة ضيوفها من عشاق الكوميديا بتجربة حصرية مفعمة بالمرح والضحك في الاتحاد أرينا.

ويحظى تشابيل بشهرة واسعة من خلال مسلسله «تشابيلز شو» وعروض الكوميديا الارتجالية الناجحة، ويشارك خبرته الواسعة من الكوميديا الفريدة مع ضيوف أسبوع أبوظبي للكوميديا، مما يضمن استمتاعهم بتجربة ترفيهية لا تضاهى.

وأضفت إبداعات تشابيل الكوميدية المميزة لمسة حيوية على الكوميديا الأمريكية، حيث يمكن التعرف الى أسلوبه الفريد الذي يجمع بين التجارب الشخصية والاجتماعية من خلال عروضه الخاصة على شبكة نتفلكس. ويتميز الممثل الكوميدي الموهوب بقدرته على الخوض في القضايا المجتمعية المعقدة بمزيج من الصدق والذكاء، ما منحه شعبية واسعة بين الجماهير.

وترك النجم الكوميدي ديف تشابيل بصمة استثنائية في عرضه المباشر المميز الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في نوفمبر 2018. ويحظى أسلوبه الكوميدي الجريء باستحسانٍ كبير في مختلف أنحاء العالم، والذي أسهم في حصوله على قاعدة واسعة من المعجبين.

كما تستضيف فعاليات الدورة الأولى من «أسبوع أبوظبي للكوميديا»، خلال الفترة من 18 إلى 26 مايو، كوكبة أخرى من النجوم: عزيز أنصاري، وتوم سيغورا، وجو كوي إلى جانب مجموعة من كبار النجوم مثل تومي تيرنان، وكيفن بريدجز، وأندرو سانتينو، وبوبي لي، وأندرو شولز، وباسم يوسف، وماز جبراني. ولإضفاء المزيد من مشاعر البهجة والمرح، يعود نجم الكوميديا الأمريكي وفنان هوليوود المميز كريس تاكر بعد غياب دام لمدة 10 سنوات، ليقدم عرضاً كوميدياً ممتعاً يلي العرض المخصص للفنان توم سيغورا في ذات الأمسية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى