أخبارأخبار الإمارات

شرطة دبي تواصل استقبال المشاركين في «سوات 2024»

دبي: «الخليج»

تواصل القيادة العامة لشرطة دبي استقبال الفرق الشرطية التكتيكية ووحدات التدخل السريع، التي تصل إلى إمارة دبي، تمهيداً للمشاركة في تحدي الإمارات للفرق التكتيكية «سوات 2024»، والذي ينطلق في 3 وحتى 7 من فبراير المُقبل في مدينة الروية التدريبية بدبي.

وأكد فريق التنسيق الدولي في اللجنة المُنظمة للتحدي، أن الفرق التكتيكية تواصل وصولها إلى إمارة دبي، في إطار حرصها على المشاركة في النسخة الخامسة من التحدي هذا العام، بعد النجاح مُنقطع النظير الذي حققته النسخ الأربع الماضية.

ويسعى تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، إلى تحقيق الهدف الرامي لتعزيز مستوى التنافسية، وضمان استدامة الكفاءة في تأدية مهام الأجهزة الأمنية بمختلف تخصصاتها، ومنها عمل الوحدات الخاصة، ورفع درجة جاهزيتها، لمواجهة التحديات والمخاطر، ويقام سنوياً في مدينة الروية بدبي.

كما يعمل التحدي على رفع مستوى تبادل الخبرات بين الفرق المشاركة، والتعرف إلى أحدث الممارسات العالمية في مجال عمل فرق وحدات التدخل السريع، وقياس مدى الكفاءة والجاهزية في التعامل مع التحديات المختلفة ومنها المسابقة التكتيكية، وتحدي الهجوم، ومسابقة إنقاذ ضابط، وتحدي البرج العالي، واجتياز الموانع.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى