أخبارأخبار الإمارات

خيرية الشارقة وطيران العربية تستعرضان نتائج «سحاب الخير»

الشارقة: «الخليج»

استقبلت جمعية الشارقة الخيرية وفد شركة طيران العربية، بهدف تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في إطار تنفيذ مشروع «سحاب الخير» المعني بتوفير مغلفات بمقاعد الركاب، ليتسنى لهم إمكانية وضع تبرعاتهم النقدية التي يتم تحويلها إلى حسابات الجمعية، لدعم المشاريع التنموية المختلفة التي يتم تنفيذها في محطات العربية للطيران حول العالم.

واستقبل محمد حمدان الزري، رئيس قطاع المشاريع بجمعية الشارقة الخيرية، يرافقه خالد القصاب، مدير إدارة جمع التبرعات بمقر الجمعية الرئيسي في سمنان، جاسم الكوهجي مدير عام العلاقات الحكومية في الإمارات بالعربية للطيران ومرافقيه.

واستعرض الجانبان نتائج العمل المشترك من خلال مشروع سحاب الخير، حيث أكد جاسم الكهوجي اعتزاز العربية للطيران بهذه الشراكة مع جمعية الشارقة الخيرية التي تجلت فيها قيم التعاون على البر، بما يعزز الجهود الخيرية التي تبذلها الجمعية داخل الدولة وخارجها.

وأوضح أن العربية للطيران حريصة على تعزيز هذا التعاون، حيث تلتزم من خلاله بأدوارها ومسؤوليتها المجتمعية، كما أشاد بحجم العمل الذي تقوم به جمعية الشارقة الخيرية ووجود أعمالها في أكثر عن 110 دول حول العالم، وتوسعها من حين لآخر، يؤكد قيمة العمل الإنساني الذي نحن بفضل هذا التعاون جزء منه.

من جهته رحب محمد حمدان الزري بضيوف الجمعية، وأثنى على التعاون الذي أثمر على مدار عقدين من الزمان دعم ما يزيد على 100 مشروع خيري من مشاريع الجمعية، بكلفة مالية بلغت 9.3 مليون درهم، مضيفاً أن هذا العمل يؤكد مدى تأثير المشاركات المجتمعية والتعاون بين مختلف الجهات في استقطاب الداعمين والمتبرعين.

وتوجه الزري بالشكر الجزيل إلى ضيوف الجمعية على هذا العمل المشترك، كما توجه بالشكر الجزيل إلى المسافرين الذين بادروا إلى دعم مشروع سحاب الخير، مؤكداً أن استمرارية هذا التعاون يصب في مصلحة المحتاجين ويسهم في الارتقاء بالرسالة الخيرية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى