حوادث وقضايا

جريمة مقتل «فتاة الروشة» داخل فندق تهز الشارع اللبناني

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بعد تكشف تفاصيل صادمة حول مقتل فتاة داخل أحد الفنادق بمنطقة الروشة، بعد تعرضها للضرب العنيف الذي أفضى إلى وفاتها.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية: «فُجعت بلدة صير الغربية – قضاء النبطية، بالجريمة التي ذهبت ضحيتها ابنة البلدة «ز. م.» في فندق «ذي نيو فيرساي» الذي تعمل فيه في منطقة الروشة – بيروت».

وتابعت الوكالة: «الضحية (33 عاماً) الموظفة في الفندق، تعرضت للاعتداء والتعنيف على يد زميلها السابق، حيث ألقى بها في مخزن الفندق، ونقلت إلى مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت بحالة حرجة جداً وما لبثت أن فارقت الحياة». وأضافت أن «القوى الأمنية فتحت تحقيقاً في الحادث، وهي تلاحق الجاني للقبض عليه بعد تواريه».

وأوردت تقارير إعلامية محلية أن الضحية تدعى زينب معتوق، وكانت تعمل في قسم الاستقبال داخل الفندق، مشيرةً إلى أن «المشتبه فيه الأول والرئيسي .. كان يعمل منذ قرابة العام في الفندق ولكن استمرّ في التردّد إليه)».

وأشارت إلى أن المشتبه فيه كان موقوفاً بقضية آداب عام 2020، إذ إنه كان يعمد إلى تصوير زميلاته عبر الهاتف المحمول، موضحة أن عامل نظافة عثر على زينب، التي فارقت الحياة بعد نقلها للمستشفى، إثر إصابتها بنزيف داخلي بالرأس بحسب الطبيب الشرعي.

وتتضارب الأنباء حول دوافع ارتكاب الجريمة، فيما تشير تقارير إلى أن الضحية ربما قد اكتشفت محاولة الشاب الإقدام على جريمة داخل الفندق ما دفعه لقتلها.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى