أخبارأخبار الإمارات

تعاون stc مع فريق «زاجل» التطوعي لإطلاق مبادرات مجتمعية

الكويت: «الخليج»

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن تعاونها الاستراتيجي مع فريق «زاجل» التطوعي لإطلاق مبادرات مجتمعية و انسانية مختلفة في جميع أنحاء البلاد خلال شهر رمضان.

وكجزء من حملتها الرمضانية «بالخير نروح أبعد»، تعاونت مع فريق زاجل التطوعي للمساعدة في دعم أفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك. يعد دعم المجتمع وتقديم يد العون للمحتاجين عنصرين أساسيين في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات في stc، مع التركيز في المقام الأول على خلق تأثير إيجابي ومستدام. ويتضمن التعاون مجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة المجتعية التي تهدف إلى دعم المحتاجين ورد الجميل للمجتمع، ما يعكس القيم و الجوهر الحقيقي وراء شهر رمضان المبارك.

وعبر حملتهما الرمضانية «بالخير نروح أبعد» التي تجسد معاني الكرم، تهدفان إلى التأثير في حياة شريحة كبيرة من المجتمع في جميع أنحاء الكويت. وتشمل أنشطة الحملة توزيع وجبات إفطار صائم، وإيواء المصلين في مسجد الرشيد، وتنظيم فطور لمجموعة كبيرة من الناس، وتوزيع هدايا العيد على الأسر المحتاجة.

توزيع وجبات إفطار صائم

أوضحت stc أنها ستوزّع وجبات إفطار صائم، بدعم من فريق زاجل التطوعي، على الأسر المحتاجة في مختلف مناطق الكويت.. وستنظّم أكبر مائدة إفطار خلال شهر رمضان المبارك في المباركية، حيث ستخدم نحو 1500 شخص. وستنظّم هذه المبادرة بالتعاون مع بلدية الكويت وكذلك «جاهز-الكويت»، المنصة الرائدة التي تربط العملاء بمطاعمهم المفضلة من خلال خدماتها عبر الإنترنت.

خدمة المصلين خلال العشر الأواخر

وستخدمان المصلين خلال العشر الأواخر في مسجد الراشد في العديلية. وتهدف هذه المبادرة إلى دعم المصلين خلال هذا الوقت المميز من الشهر الكريم، بتقديم المرطبات والوجبات الخفيفة.

وسيشمل التعاون توزيع هدايا العيد على الأسر المحتاجة في معرض زاجل الذي سيقام في كيفان. وضمن الحملة الرمضانية «سعراتك = إنترنت» وبالتعاون مع نادي فلير سيوزّع خط إنترنت على الأسر المتعففة خلال المعرض، وهدايا على الاطفال.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى