أخبارأخبار الإمارات

«تريندز» يسهم بفاعلية في المؤتمر

أبوظبي: «الخليج»

شارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات بمشاريع مختلفة في فعاليات مؤتمر يومكس وسيمتكس 2024، تحت شعار «الارتقاء إلى آفاق جديدة: تأثير التقنيات الجديدة في عصر الأنظمة غير المأهولة المتطور».

تأتي مشاركة «تريندز» في المؤتمر والمعرض، الذي اختتم أمس الخميس، انطلاقاً من حرصه على المساهمة في مناقشة أهم القضايا والتحديات التي تواجه قطاع الأنظمة غير المأهولة في العالم، وتقديم حلول مبتكرة لها، وذلك من خلال تقديم مشاريع بحثية متقدمة في هذا المجال.

وفي هذا السياق، أكد عبد الله الحمادي، مدير إدارة المشاريع في تريندز أن مشاركة تريندز في مؤتمر يومكس وسيمتكس تعكس التزام المركز بدعم وتعزيز البحث العلمي بشكل عام والابتكار في منظومة الأمن والأنظمة غير المأهولة في العالم بصفة خاصة، فضلاً عن تقديمه المساهمات الفاعلة الهادفة إلى تطوير تلك المنظومة، مؤكدًا أن مشاريع البحث المقترحة ستسهم في تعزيز ودعم الجهود المبذولة في هذا القطاع.

وأضاف أن مشاريع بحث «تريندز» تتصل بعدد من الموضوعات المهمة، منها مستقبل الأنظمة غير المأهولة في ظل التطورات التكنولوجية الجديدة، والتحديات التي تواجه قطاع الأنظمة غير المأهولة، وكيفية مواجهتها.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى