محطات

تجارب بمذاقات متنوعة في مهرجان دبي للمأكولات

مع انطلاق مهرجان دبي للمأكولات الجمعة الماضية بدأت رحلة مليئة بالتجارب والفعاليات لتمكّن عشّاق الطعام من الاستمتاع بأجواء تعكس تنوع عالم المأكولات وفنون الطهي في دبي، وذلك حتى 12 مايو/ أيار المقبل.

ويمكن خلال هذا الأسبوع الاستمتاع بعدد من فعاليات المهرجان في دورته الحادية عشرة ومنها، «طبق ب 10 دراهم». وانطلقت الدورة الجديدة من هذه الفعالية بالتعاون مع عدد كبير من المطاعم في جميع أنحاء المدينة، حيث يمكن للجميع تذوق أشهى الأطباق المميزة مقابل 10 دراهم فقط.. وتعكس هذه الفعالية عالم المأكولات الغني والمتنوع في دبي والذي يشمل المطاعم العالمية والمحلية وحتى عربات الطعام في الشوارع.

وقدّمت فعالية «رحلة في عالم المذاقات» في أسبوعها الأول سلسلة من الأنشطة الحصرية لتناول الطعام الفاخر مع طهاة مشهورين في مطاعم مرموقة خلال الأيام القليلة الأولى من المهرجان.

وانطلق أيضاً برنامج خاص على مستوى المدينة في نهاية الأسبوع، فقدّمت المطاعم والفنادق والوجهات السياحية أطباقاً وأنشطة فريدة ضمن فعاليات المهرجان. وتضمنت الفعاليات مهرجان السطوة للمأكولات، الذي يستمر طوال فترة «دبي للمأكولات».

وانطلقت سلسلة تجارب «الإفطار على الشاطئ» تحت أشعة الشمس في مطاعم جميرا بيتش ريزيدنس. وفي الوقت ذاته، كان المهرجان حافلاً بعروض التجزئة الترويجية، والتخفيضات الكبيرة، إلى جانب الكثير من الأنشطة عبر الإنترنت، وفي المتاجر بمراكز التسوق الكبيرة بالمدينة.

وتعود فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e»، الوجهة المفضلة لتناول الطعام على شاطئ البحر في دبي، وذلك من 25 إبريل/ نيسان حتى 12 مايو/ أيار. وتتميز الفعالية بالأجواء الاحتفالية وتقدّم الكثير من تجارب الطعام والأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة على شاطئ جميرا خلف «سنست مول». ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بتجربة نادي الشاطئ، وورش العمل، والحفلات الغنائية، ودروس الصحة والتمارين الرياضية، ومنطقة الألعاب المخصصة للأطفال، إضافة إلى التعرف الى الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي «لقطات شهية في دبي».

ويقدم أسبوع دبي للمطاعم، إحدى أبرز الفعاليات المفضلة في مهرجان دبي للمأكولات، من 26 إبريل/ نيسان حتى 12 مايو/ أيار، قوائم طعام مختارة خصيصاً من أكثر من 60 مطعماً ضمن أفضل المطاعم في دبي بأسعار تنافسية.

ويمكن للجميع الاستمتاع بتجارب مميزة لتناول الطعام في «مول الإمارات»،مع استرداد نقدي بنسبة 25% خلال مهرجان دبي للمأكولات عبر تطبيق SHARE.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى