محطات

الممثل العراقي محمد عبد الرحيم يبحث عن علاج لقدمه

بغداد: زيدان الربيعي

يعاني الممثل العراقي من أصل فلسطيني محمد حسين عبد الرحيم، الذي يحظى بشعبية هائلة جداً في الشارع العراقي، ورماً كبيراً في قدمه اليمنى، الأمر الذي جعله يجد صعوبة بالغة في الحركة، فضلاً عن معاناته الكبيرة من الألم، وكذلك من كثرة تناوله للأدوية المهدئة للآلام.

وقال عبد الرحيم: إن «وضعي الصحي لا يسرّ مطلقاً، فقدمي اليمنى مصابة بالورم، وقد ذهبت إلى الهند للعلاج وتم إعطائي جرعة مهدئة للآلام لمدة طويلة تستغرق ثمانية أشهر، الأمر الذي أدى إلى حصول مضاعفات في القدم».

وأضاف أن «كل الذي أبحث عنه الآن وأرغب به هو أن أجد العلاج المناسب حتى أتخلص من تداعيات هذا الورم، فأنا الآن أتنقل بصعوبة على عكاز مثلث، فضلاً عن ذلك أحتاج في أكثر الأحيان إلى شخص يسندني حتى لا أقع على الأرض».

وتابع: «الشعب العراقي يحبّني كثيراً ويتعاطف معي، لكني الآن بحاجة ماسة إلى معالجة سواء عبر تداخل جراحي أو علاج معين حتى أتخلص من محنة المرض التي آذتني كثيراً».

يذكر أن الممثل محمد حسين عبد الرحيم ترك بصمات مؤثرة جداً عند الجمهور، من خلال أعماله التلفزيونية والمسرحية والسينمائية، فضلاً عن شهرته الواسعة عندما كان يقدم البرنامج الشهير «استراحة الظهيرة» مع الممثلة الراحلة أمل طه.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى