أخبارأخبار الإمارات

إقبال جماهيري بأسبوع رأس الخيمة للابتكار

رأس الخيمة: «الخليج»

اختتمت الجمعة، فعاليات «أسبوع رأس الخيمة للابتكار 2024» الذي نظمته اللجنة الدائمة للفعاليات في الإمارة بمركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات، ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار «الإمارات تبتكر 2024»، بمشاركة أكثر من 70 جهة من القطاع الحكومي الاتحادي والمحلي، وشركات القطاع الخاص، والمؤسسات التعليمية والصحية.

وجسّد الحدث رؤية الإمارات في تبنّي مفهوم الابتكار محركاً أساسياً للتطوير والتقدم والازدهار، كما سلّط الضوء على أبرز الإنجازات والمشاريع والمبادرات المبتكرة التي شهدتها رأس الخيمة في سبيل ترسيخ الابتكار كمنهج عمل وثقافة حكومية ومجتمعية، من خلال تعزيز وعي الأفراد بأهمية الابتكار وأثره في مستقبلهم، وإشراكهم في صناعة المستقبل.

وقال محمد موسى، رئيس اللجنة الدائمة للفعاليات، رئيس اللجنة المحلية المنظمة لأسبوع الابتكار: «تترجم الفعالية دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة، في تشجيع مشاركة الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع وتوظيف ابتكاراتهم، لرسم ملامح مستقبل الإمارات المشرق، وقد خصصت برنامجاً متكاملاً، وقدّمت أكثر من 80 مشروعاً ابتكارياً، ونظّمت أكثر من 27 ورشة عمل ومحاضرة متخصصة في مجال الابتكار».

وأشاد بالإقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به الحدث على صعيد مختلف أنشطته وأحداثه، وجرى في اليوم الختامي تكريم الجهات الراعية والشركاء والإعلاميين، واللجان التي أسهمت في إنجاح الفعالية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى