أخبارأخبار الإمارات

«إسكان الشارقة» يحصل على لقب «مؤسسة مراعية للسن»

حصل فرع برنامج إسكان الشارقة في كلباء على لقب «مؤسسة مراعية للسن»، وتمّ تكريمه في ملتقى «خدمات كبار السن» الذي نظمته دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة ضمن احتفالها باليوم العالمي للمسنين.

وجاء فوز البرنامج بهذا اللقب بعد استيفائه المعايير الخاصة والاشتراطات الهندسية التي تركز على محاور رئيسية في التصميم الإنشائي للمبنى وحيويته، إضافة للتسهيلات الميسرة والخدمات المتميزة التي يقدمها لكبار السن، والبرامج والخدمات الإسكانية التي تساعدهم وتسهل عليهم حياتهم اليومية.

وأكد المهندس إبراهيم الحوسني، مدير برنامج إسكان الشارقة، أن البرنامج سعى منذ إنشائه لتلبية الاحتياجات الإسكانية لمواطني الإمارة وطرح منظومة خيارات متنوعة تخدم شرائح المجتمع المختلفة، وتبنى العديد من المبادرات المتخصصة التي تخدم كبار السن وتقدم لهم الدعم والرعاية الكاملة.

وأشاد الحوسني بجهود موظفي البرنامج في استيفاء الشروط والمعايير وإيجاد بيئة اجتماعية مستدامة تقدم أفضل وأرقى الخدمات لكبار السن، حيث خُصصت مسارات محددة لهم وكوادر من ذوي الخبرة للتعامل معهم وفهم احتياجاتهم، وتوفير كراسي متحركة وغيرها من الخدمات والبرامج التي تلائم متطلباتهم. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى