Connect with us

أخبار

تفاهم بين «شؤون المواطنين» وبرجيل القابضة بعجمان

عجمان: أمير السني

وقع مكتب شؤون المواطنين وبرجيل القابضة، مذكرة تفاهم، بهدف تقديم الخدمات الطبية للمواطنين في الإمارة، في مقر مستشفى عجمان التخصصي، وذلك

لأجل الحصول على أفضل الخدمات الصحية من خلال توفير عروض وخصومات حصرية لحاملي بطاقة «تستاهل»، وذلك انطلاقاً من رغبة الجانبين في توطيد مجالات التعاون والتواصل القائم بينهما والاستفادة من مختلف المشاركات المتعلقة بمجال الخدمات الطبية.

Advertisement

وقع المذكرة مريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين، وبرونو دسوزا الرئيس التنفيذي للعمليات دبي والإمارات الشمالية لشركة برجيل القابضة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين بين الجانبين.

وأكدت المعمري حرص المكتب على إبرام العديد من مذكرات التعاون مع الهيئات والمؤسسات التي تصب في خدمة المواطنين، حيث تأتي هذه المذكرة المشتركة في إطار التنسيق والتعاون المتبادل بين الطرفين، وانطلاقاً من سعينا إلى دعم الرعاية الصحية للمواطنين، ونظراً لما تمتلكه برجيل القابضة من خبرات في مجال الخدمات الطبية وما لديها من مجموعة مستشفيات مجهزة بكافة الإمكانات لاستقبال المرضى، وتقديم أفضل الخدمات الطبية عالية المستوى.

من جانبه أعرب برونو دسوزا عن امتنانه بالشراكة مع مكتب شؤون المواطنين، مشيراً إلى أن المستشفى بموجب هذه المذكرة سيوفر أعلى مستويات الرعاية الصحية المتقدمة ذات المعايير العالمية التي تتميز بها منشأتنا للمواطنين.

Advertisement

المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via