الرئيسية » أخبار » «تنظيم الصناعة الأمنية» تعرض أحدث أنظمتها في «إنترسك»
أخبار أخبار الإمارات

«تنظيم الصناعة الأمنية» تعرض أحدث أنظمتها في «إنترسك»

المصدر : صحيفة الخليج

تشارك مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي في معرض إنترسك للأمن والسلامة 2022، بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 16 إلى 18 يناير الجاري.

وتعرض المؤسسة في منصتها هذا العام أحدث الأنظمة والابتكارات، من أهمها برنامج سكيورتي إكس، وهو برنامج يقوم باختبار المستشارين الأمنيين والمهندسين والفنيين في المجال الأمني والمرخصين من المؤسسة، ويعتبر اللبنة الأولى في أتمتة الاختبارات الهندسية بدون تدخل بشري، إضافة إلى مشاركة مختبر الأنظمة والمعدات الأمنية في المؤسسة والذي يعرض المعدات التي يتم اختبارها من قبله.

في حين تشارك إدارة شؤون التدريب الأمني عبر استعراض مناهج ودورات أمنية تشمل دورة حراس الأمن ودورة حارس الفعالية، ودورة مشرفي الأمن، ودورة مديري الأمن ودورة مشغلي الأجهزة الأمنية، ودورة فني الأجهزة الأمنية، ودورة مهندسي الأجهزة الأمنية والتي تستهدف الأفراد الأمنيين في القطاع الأمني الخاص الذين يتم ترخيصهم من قبل المؤسسة.

كما تقدم شركة سكيور لاند كوميونيكيشنر لدى إيرباص في معرض إنترسك لخدمات الطوارئ والأمن والسلامة، جهاز إيفيروس تاكتيكل المحمول «Everus Tactical Cell» الذي يعتبر الحل الصحيح للأسواق العسكرية والأمنية؛ إذ تم تصميمه خصيصاً لتمكين النشر السريع لشبكة الجيل الرابع الخاصة والمستقلة والمخصصة للمجموعات الصغيرة للمستخدمين، كما تتميز هذه الأجهزة بصلابة الأجهزة العسكرية ومتانتها ويمكنها تحمل الظروف البيئية القاسية، كما تعرض الشركة برنامج «إيرغو بلاغ إن» الخاص بتكتيلون دابات وتاكتيلون آغنت مع ميزة العميل الموحد الجديدة «Tactilon Agnet Unified Client»، وتاكتيلون دابات مع ميزة الاتصال الفائق Tactilon Dabat with Super Connectivity (SC).

وستقوم سكيور لاند كوميونيكيشنر لدى إيرباص بعروض توضيحية لحل تاكتيلون آغنت الخاص بها، وهو نظام تم تزويده بتكنولوجيا الاتصال «اضغط لتتحدث» Push-to-Talk.