Connect with us

أخبار الإمارات

وجهات «الحمراء» عروض مميزة لجميع الأعمار والأذواق

تقدم «الحمراء»، شركة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، مجموعة من الأنشطة والعروض المميزة للزوار والمقيمين خلال موسم الصيف، حيث تتنوع العروض بين قطاعات العقارات والتجزئة والضيافة والترفيه، بهدف توفير خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق، وتلبي متطلبات جميع الأعمار لكل رواد إمارة رأس الخيمة.

وتقدم «الحمراء رزيدنس» عدداً كبيراً من العروض المتنوعة خلال موسم الإجازات الصيفية، بما يشمل أسعاراً تنافسية تتضمن «بوفيه» مفتوحاً يحتوى على خيارات شهية من المأكولات والمشروبات ذات النكهات اللذيذة، كما يمكن للحضور السباحة في المسبح والاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية على الشاطئ، لقضاء أجمل الأوقات مع الأسرة والأصدقاء كل سبت من الثالثة عصراً إلى الثامنة مساء.

كما تتيح «الحمراء رزيدنس» فرصة لقضاء إجازة عائلية ليوم كامل في إمارة رأس الخيمة الساحرة برفقة الأصدقاء والأسرة، والاستمتاع بيوم شاطئي مميز، مع إمكانية استخدام مرافق المسبح والشاطئ والدخول إلى نادي الأطفال في «الحمراء رزيدنس».

Advertisement

ويمكن للأطفال الاشتراك في المخيم الصيفي الذي يستمر أسبوعاً كاملاً بقيادة فريق أكاديمية السباحة للمحترفين، بسعر 600 درهم فقط للطفل الواحد في «كلوب هاوس» بواجهة الحمراء المائية. ويستمر النادي من الإثنين إلى الجمعة كل أسبوع خلال يوليو وأغسطس، وهو مفتوح أمام الأطفال من عمر أربعة إلى 11 عاماً، حيث يستمتعون بمجموعة من الألعاب المائية والشاطئية ومغامرات الغوص، والأعمال الفنية والمشغولات اليدوية، وغيرها من الأنشطة التي يقدمها الفريق المختص من 8:30 صباحاً إلى 12 ظهراً.

المصدر: الإمارات اليوم

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via