Connect with us

حوادث وقضايا

مصر.. طفل يقتل صديقه بسبب التنمر

شهدت محافظة القاهرة، شمالي مصر، جريمة قتل بشعة ارتكبها طفل، تخلص من صديقه. واختفى طفل يدعى مروان (10 سنوات)، بعد حضوره حفل زفاف، مساء الخميس الماضي، لتبدأ عائلته رحلة من البحث استمرت 30 ساعة، حتى عثروا على جثته مدفونة تحت طبقة من الأسمنت، أعلى سطح منزله، وفقاً لموقع «القاهرة 24».

وأسفرت تحريات رجال شرطة قسم المرج، عن ضبط القاتل، الذي اتضح أنه طفل آخر، اصطحب مروان للصعود إلى سطح منزله، المجاور لمكان حفل الزفاف.

واعترف المتهم ويدعى ياسين، بأنه كان يلهو مع ضحيته في حفل الزفاف، قبل أن يتنمر عليه الأخير، وهو ما دفعه إلى استدراجه إلى سطح المنزل، ثم قطع شرايين يده بواسطة شفرة حلاقة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

Advertisement

وخشى المتهم افتضاح أمر جريمته، فغطى جثة الضحية بطبقة من الأسمنت، ثم لاذ بالفرار وابتعد عن المنطقة، لكن رجال الشرطة نجحوا في تتبعه وتحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

من جانبه، أكد والد مروان، الطفل الضحية، أن نجله تعرف إلى ياسين، منذ حوالي شهر، بعد انتقال الأخير مع عائلته للإقامة في نفس المنطقة.

وأضاف أنه شاهدهما يلعبان سوياً أثناء حفل الزفاف، دون أن تقع بينهما أي خلافات، مشيراً إلى أن ياسين نجح في تضليله وأقنعه بعدم معرفته بمكان ابنه حين سأله عنه، قبل أن يعثر على جثته في اليوم التالي.

Advertisement

المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via