Connect with us

أخبار

93 مشروعاً بحثياً بمؤتمر «رأس الخيمة للطب»

كرمت جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، الطلبة الفائزين في مسابقة أفضل البحوث المقدمة في المؤتمر العلمي الثالث عشر لطلبة جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، خلال الحفل الذي حضره ممثلون عن الجائزة ولفيف من المسؤولين بالجامعة والخريجين والطلبة.

وأعرب الدكتور إسماعيل مطالقة رئيس الجامعة، عن امتنانه للجائزة على دعمها ورعايتها جوائز المؤتمر السخية، مشيراً إلى أن هذا المؤتمر العلمي السنوي أصبح تقليداً راسخاً في الجامعة لعرض جهود الطلبة البحثية وإبداعهم.

من جهتها، أشادت الدكتورة منال محمود سامي عميدة شؤون الطلبة بالجامعة، رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر، بمستوى المخرجات البحثية المقدمة، لافتة إلى أن الطلبة سجلوا هذا العام رقماً قياسياً في عدد المشاريع المقدمة والتي بلغت 93 مشروعاً بحثياً متنوعاً، إضافة إلى العروض التقديمية التي قدمت لأول مرة وركزت على البحث التجريبي ودور الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية.

Advertisement

من جانبه، أعرب عبدالله بن سوقات عن سعادته بالنجاح الفائق للمؤتمر للعام الثالث عشر للجامعة على التوالي، مؤكداً حرص الجائزة الدائم على تعزيز ثقافة البحث العلمي وتشجيع المبادرات البحثية من الباحثين الشباب لخلق جيل جديد من المبتكرين. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via