أخبارأخبار الإمارات

4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم

amazon.ae

رأس الخيمة: «الخليج»

نفذت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، 4 مشاريع خيرية متنوعة، استفادت منها 707 حالات إنسانية، من 4 شرائح مجتمعية، بكلفة إجمالية بلغت مليونين و117 ألف درهم.

وأوضحت المؤسسة أن المشاريع الخيرية الجديدة هي سداد الرسوم الدراسية المُستحقة على طلبة العلم المتعثرين مادياً من ذوي الدخل المحدود، ودعم الحاصلين على منح وقروض الإسكان، ومساعدة المرضى غير القادرين على سداد تكاليف علاجهم، وسداد مديونيات «الغارمين».

وقال عبد العزيز الزعابي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية: إن المؤسسة نفذت المشاريع الخيرية في إطار حرصها على مد يد العون والإحسان للمحتاجين، وتضمنت مساعدة 446 من طلبة العلم، لضمان استمرارية مسيرتهم التعليمية، عبر سداد رسومهم الدراسية بقيمة إجمالية مليون و120 ألف درهم، وشراء أثاث ومكيفات وسداد رسوم توصيل الكهرباء ل47 حالة من الحاصلين على قروض الإسكان، بكلفة 368 ألف درهم، إسهاماً في تعزيز الاستقرار الأسري في المجتمع المحلي، بجانب التكفل بسداد رسوم علاج 195 مريضاً، بكلفة 197 ألف درهم، وسداد الذمم المالية عن 19 حالة من الغارمين في قضايا مالية، بقيمة 431 ألف درهم.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأكد الزعابي أن «خيرية رأس الخيمة» تواصل جهودها لمساعدة أكبر عدد ممكن من الفقراء والمعسرين، بفضل تبرعات وثقة المحسنين ودعمهم المتواصل، الذي يعكس إيمانهم المطلق بأن المساعدات تصل إلى مستحقيها الفعليين.

وأعرب الزعابي عن جزيل شكره وامتنانه لبنك دبي الإسلامي ولرجال الأعمال وأهل الخير والإحسان، في ظل حرصهم المستمر على دعم المؤسسة، ودفعها للمضي قدماً في طريق الخير، وفي التخفيف من حاجة محدودي الدخل والفقراء، لافتاً إلى أن قنوات التبرع متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة ومنافذ جمع التبرعات، الموزعة بمختلف مناطق الإمارة، ما يسهل على الراغبين تقديم تبرعاتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى