أخبارأخبار الإمارات

150 صنفاً بمهرجان المانجو في خورفكان

amazon.ae

خورفكان: محمد الوسيلة

أعلن الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، انطلاق مهرجان المانجو الثالث الذي ينظمه المجلس البلدي بالتعاون مع بلدية خورفكان وبرعاية ودعم غرفة تجارة وصناعة الشارقة يوم 28 يونيو الجاري، ويستمر لمدة 3 أيام بمركز إكسبو خورفكان.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه المجلس صباح أمس الثلاثاء بمجلس ضاحية الحوامي في خورفكان بحضور عدد من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، والدكتور سهيل النقبي نائب رئيس المجلس البلدي للمدينة، والمهندسة فوزية القاضي مدير بلدية خورفكان، ومحمد خميس النقبي نائب والي منطقة شيص، وأعضاء اللجنة المنظمة، وعدد من أصحاب المزارع المشاركة.

وأشاد رئيس المجلس البلدي بالدعم الكبير الذي تقدمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مشيداً بجهود عبد الله العويس، رئيس مجلس إدارة الغرفة من خلال تكفل الغرفة ورعايتها الكاملة للمهرجان، مشيراً إلى أن المهرجان الذي حظي بالنجاح المطلوب في الدورتين السابقتين يمضي لتحقيق أهدافه في دورته الثالثة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

من جهته كشف محمد خلفان النقبي، رئيس اللجنة المنظمة، عن ارتفاع عدد المزارعين المشاركين في المهرجان من 17 إلى 20 مزارعاً، ومن المتوقع ارتفاع العدد إلى 25 قرب الانطلاقة، فيما ارتفع عدد الأصناف والأنواع المعروضة في المهرجان من 132 نوعاً العام الماضي إلى أكثر من 150 صنفاً سيتم عرضها في هذه الدورة.

بدوره أوضح محمد على الجوهري، عضو اللجنة المنظمة، أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات، منها الورش والجلسات التثقيفية الخاصة بالمانجو والفواكه عموماً.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى