أخبارأخبار الإمارات

15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان

amazon.ae

دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم إماراتي مساهمةً في بناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان، ما يبرهن على التزامها بمبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات، في إطار جهودها لدعم خدمات الرعاية الصحية الحيوية وتحسين إمكانية حصول مرضى السرطان على رعاية صحية عالية الجودة.

سيتم توجيه التمويلات المخصصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرر افتتاحه في عام 2026، حيث سيشتمل على منشأة رعاية صحية متطورة يتم تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة، وستضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي، و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.

وقام بتقديم هذه المساهمة ناصر عبد الله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، ومؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته لمؤسسة الجليلة، التي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية، والتقى خلالها بكبار مسؤولي الرعاية الصحية.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقال ناصر النيادي: «في إطار طموحنا المشترك نحو ضمان مستقبل أكثر صحة للجميع، نفخر بمساهمتنا المُقدّمة لهذه المؤسسة الرائدة في مجال رعاية مرضى السرطان والأبحاث المتعلقة بهذا المجال. ونلتزم بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع».

ومن جانبه، أعرب الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة عن خالص الامتنان لمؤسسة دي بي ورلد الخيرية على تبرعها السخيّ لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى