Connect with us

أخبار

15 ألف وجبة إفطار لسائقي الأجرة بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

وزعت أجرة الشارقة، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لإمارة الشارقة، 15 ألف وجبة إفطار صائم، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية على سائقي أجرة الشارقة في مختلف مناطق الإمارة.

وقال خالد الكندي، المدير العام بالإنابة – أصول لحلول النقل: «تأتي المبادرة في شهر الخير، تحقيقاً لقيم العطاء والفضيلة المتأصلة في نفوس أبناء الإمارات، والتي تعكس قيم التسامح والبذل والجود والعطاء الإنساني التي رسختها قيادتنا الرشيدة في نفوس المواطنين والمقيمين على أرضها».

Advertisement

وأضاف أن أجرة الشارقة تحرص على تنظيم المبادرات المجتمعية على مدار العام، وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أهم المبادرات التي نحرص على تنظيمها في كل عام خلال شهر رمضان المبارك، انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية في تعميق مبدأ التكافل الاجتماعي والإنساني.

من جانبه، قال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي بجمعية الشارقة الخيرية: “إن هذه المبادرة التي تم إطلاقها من قبل أجرة الشارقة بالتعاون مع الجمعية هي إحدى صور برامج مشروع إفطار الصائمين الذي تنفذه الجمعية في أكثر من 144 موقعاً للإفطار حول الإمارة، وتؤكد أهمية الشراكات الخيرية وتفتح الباب أمام المؤسسات للقيام بالمسؤولية المجتمعية خاصة أن شهر رمضان يتسم بالمبادرات العديدة التي تستهدف الفئات المستحقة وذلك بتكاتف وتعاون الجميع من أفراد ومؤسسات.

وشارك في توزيع وجبات الإفطار اليومية، عدد من موظفي الجهتين لضمان توزيع الوجبات بسلاسة وأمان على السائقين.

Advertisement



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via